التخطي إلى المحتوى

أطلقت جوجل تطبيقاً جديداً ينضم لمجموعة التطبيقات التي أطلقتها الشركة خلال الفترة الماضية، التطبيق يحمل اسم Files Go وهو مختص بادارة هواتف الاندرويد أو بمعني أدق ادراة الملفات بهذه الهواتف، وعلى الرغم من وجود العديد من تطبيقات ادارة الملفات لهواتف الاندرويد، إلا أن هذ التطبيق بالتأكيد سيلقى اهتماماً كبيراً بين مستخدمي الهواتف العاملة بنظام اندرويد وذلك بسبب أن الشركة المنتجة له هي جوجل. التطبيق حالياً مُتاح فقط لنظام اندرويد ولن تجده على IOS ومن الممكن أن نجده مُستقبلاً على هواتف وأجهزة IOS.

تطبيق Files Go لادارة الملفات للاندرويد

مميزات تطبيق Files Go:

فكرة التطبيق مثل باقي تطبيقات ادارة الملفات، فالفكرة واحدة، لكن جوجل تعتمد دائماً على عنصر البساطة في التصميم لتعزز من سهولة الاستخدام وترك انطباع جيد لدى المُستخدم للمرة الأولى في الاستخدام. ستتمكن من خلال تطبيق Files Go من ادارة كافة الملفات الموجودة على هاتفك المحمول بكل سهولة وستقوم بجميع العمليات التي تحتاجها، مثل امكانية نسخ الملفات ونقلها لأي مكان بذاكرة الهاتف، وأيضاً حذف اي ملف غير مرغوب به وعدم ترك أثر لهذه الملفات. يتيح لك التطبيق ميزة الاستقبال المباشر للملفات وارسالها باستخدام تقنية البلوتوث وتقنية الواي فاي ديركت. التطبيق يعرض لك الملفات على هيئة بطاقات، وبالتالي ستتمكن من معرفة كافة المعلومات عن كل ملف من الخارج وأيضاً حجمه. أخيراً، فإنه يوجد العديد من المميزات بداخل التطبيق وستتعرف عليها عند تجربته على هاتفك.

حالياً تطبيق Files Go في مرحلته التجريبية وستطلقه جوجل رسمياً خلال أيام بنسخته النهائية، ويمكنكم تجربة النسخة التجريبية من التطبيق من خلال هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *