برنامج GetDataBack لاسترجاع الصور المحذوفة من الفلاشة وكارت الميمورى

نقدم لكم اليوم أحد البرامج المُستخدمة في استرجاع الملفات المحذوفة، حيث ستتمكن من خلاله من استرجاع أي ملف تم حذفه من جهازك أو من فلاش ميموري USB أو كارت ميموري خاص بالهاتف المحمول. البرنامج يحمل اسم GetDataBack وهو أحد البرامج المُتخصصة في هذا المجال وله شعبيه كبيرة حالياً. من ناحية أخرى وعلى الرغم من عدم وجود برنامج متكامل لاسترجاع الملفات والصور المحذوفة، حيث لا يمكننا الجزم بأن أي برنامج سيتمكن من ارجاع كُل ملفاتك التي حُذفت، إلا أن برنامج GetDataBack يعتبر مُميزاً في مجاله وسيضمن لك استعادة الملفات المحذوفة وحتى التي تم حذفها عن طريق الفورمات.

مميزات برنامج GetDataBack:

البرنامج مُخصص للعمل على أجهزة الكمبيوتر، وكل ما عليك هو تحميل البرنامج من الرابط الموجود بأسفل المقال، ثم بعد ذلك تنصيبه على جهازك. بعد تنصيب برنامج GetDataBack على جهازك، قُم بتوصيل الفلاش ميموري أو كارت الذاكرة المراد استرجاع الملفات المحذوفه منه، أيضاً يمكنك توصيل هارد خارجي باستخدام كابل USB. بعد توصيل وسائل التخزين التي حذف منها ملفات بجهاز الكمبيوتر، سنقوم بتشغيل البرنامج مباشرة، حيث ستظهر لك النافذة الرئيسية للبرنامج وسيظهر بها جميع أجهزة التخزين المُتصلة بالكمبيوتر سواء كارت ميوري أو فلاشة أو هارد خارجي أو أي بارتيشن تابع للجهاز، كما بالصورة.

بعد ذلك سنختار وحدة التخزين التي تم حذف البيانات والملفات منها، حيث سيقوم برنامج GetDataBack بعمل فحص من أجل الوصول الى الملفات والصور المحذوفة، لكن يوجد خياران للبحث أولهم البحث السريع والثاني البحث الدقيق والمُسمى Level كما بالصورة. في حالة البحث السريع، لن تستغرق عملية البحث وقتاً طويلاً، أما في حالة اختيار البحث Level سيتم توجيهك لأربعة مستويات مختلفة من البحث بداية من Level 1 وحتى Level 2 وكُل مستوى منهم يعتبر أدق من الذي قبله وسيأخذ مدة زمنية أكبر في عملية البحث، وكل ما عليك هو اختيار مستوى منهم من أجل البدأ في الفحص. بعد أن ينتهي البرنامج من البحث سيعرض لك النتائج وهي عبارة عن الملفات والصور المحذوفة من جهازك ويمكنك استرجاعها بسهولة من خلال النقر عليه وعمل Copy له لأي مكان بجهاز الكمبيوتر لديك.

معلومات عن البرنامج:

أخيراً، يُمكنكم تحميل برنامج GetDataBack من خلال هذا الرابط.

شاهد أيضاً :