تحميل افضل العاب الكمبيوتر والسباق المجانية

في هذه الصفحة سنضع لكم افضل العاب الكمبيوتر والعاب السباق المجانية المُختارة بعناية لمحبي موقع ايجي مودرن، حيث سنضع لكم أهم الالعاب المجانية الموجودة حالياً والتي تعتبر خفيفة على أجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج الى امكانيات تشغيل عالية. المميز في العاب الكمبيوتر التي سنضعها لكم هو أنها لا تستنزف موارد الجهاز وخفيفة جداً على المعالج والرامات. تابعوا معنا ومجموعة رائعة من افضل العاب الكمبيوتر الخفيفة والمجانية بالاضافة لمجموعة مميزة من العاب سباق السيارات.

افضل العاب الكمبيوتر :

لعبة سباق السيارات Supercars Racing :

تعتبر هذه اللعبة من أشهر العاب الكمبيوتر لسباقات السيارات السريعة، اللعبة بشكل عام لا تتطلب امكانيات تشغيل عالية مثل مُعظم ألعاب السيارت المعروفة والتي في أغلبها تتطلب امكانيات عالية سواء من حيث كارت الشاشة أو المعالج أو الرامات. اللعبة متاحة بشكل مجاني Free وتوفر لك أكثر من 30 حلبة سباق مختلفة تستطيع الاختيار فيما بينها أثناء اللعب مع فتح مُميزات جديدة عند تخطي بعض المراحل بعد ذلك والحصول على النقاط. يمكنكم تحميل اللعبة من هذا الرابط.

لعبة Fire and Forget :

بشكل شخصي، أنا أرى هذه اللعبة من افضل العاب الكمبيوتر المجانية والخاصة بسباق المركبات السريعة، تتميز اللعبة بجرافيك عالي، كما أنها خفيفة جداً على أجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج الى امكانيات عالية للتشغيل. توفر لك اللعبة العديد من المركبات بأشكال متنوعة، وكُل مركبة لها سرعتها الخاصة وشكلها الذي يميزها عن غيرها. اللعبة تُصنف أيضاً أنها من العاب الاكشن وسباق السيارات في نفس الوقت، حيث يمكنك تحطيم المركبات والسيارات المنافسة من خلال اطلاق القذائف والصواريخ عليها وتحطيمها من أجل الفوز في النهاية. يمكنكم تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط.

لعبة Real Pool :

هذه اللعبة موجهة لمحبي لعبة البلياردو، اللعبة خفيفة على الأجهزة وتستطيع مباشرة اللعب بمجرد الدخول اليها. توفر لك اللعبة جرافيك ثلاثي الأبعاد 3D، كما يمكنك الاختيار فيما بين اللعب ضد الجهاز أو ضد أحد الأصدقاء حسب رغبتك. يمكنكم تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Grand Master Chess :

تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب الذكاء، حيث أنها نسخة مُطورة من لعبة الشطرنج بأشكال ثلاثية الأبعاد ومجانية. تتوفر بداخل اللعبة جميع مميزات الشطرنج المعروفة، حيث تعتبر نسخة طبق الأصل من الشطرنج التي نلعبها في الواقع. يمكنك اللعب ضد جهاز الكمبيوتر أو ضد أحد أصدقائك. لتحميل اللعبة اضغط هنا.

لعبة السباقات Police Supercars Racing :

هذه اللعبة لمُحبي السرعة، فإذا كنت تبحث عن العاب سباق سيارات مميزة، فيجب عليك تجربة هذه اللعب على جهازك. كما هو واضح بالصورة، فإن اللعبة تتميز بالمركبات عالية الجودة مع جرافيك مميز. وظيفتك الاساسية في هذه اللعبة هو أت تساعد جهاز الشرطة في إلقاء القبض على المجرمين بداخل المدينة من خلال سيارة لها سرعات عالية. أخيراً يمكنكم تحميل اللعبة مجاناً من هذا الرابط.

لعبة سباق السيارات Sky Track :

تنضم هذه اللعبة الى مجموعة العاب سباق السيارات السريعة، لكن في أجواء السماء حيث الكباري المرتفعة عن الأرض كما هو واضح في الصورة. المنافسة قوية في هذه اللعبة بينك وبين السيارات الأخرى، حيث يجب عليك أن تتخطى الجميع لتحصل على المركز الأول وتخطى المراحل المُقبلة من اللعبة. اللعبة تعتبر من أكثر العاب الكمبيوتر اثارة وتشويق، حيث السرعات العالية والجرافيك المُميز. يمكنك تحميل اللعبة من هذا الرابط.

لعبة Crazy Cars :

اذا كُنت تريد تجربة المزيد من العاب سباق السيارت، فلابد لك من تجربة هذه اللعبة. اللعبة تحمل اسم Crazy Cars وتتيح لك العديد من المراحل التي يجب عليك تخطيها للوصول الى المراحل النهائية من اللعبة. اللعبة صغيرة الحجم على الرغم من امكانياتها المذهلة بالاضافة الى الجرافيكس العالي. يُمكنكم تحميل اللعبة من هنا.

لعبة سباق الموتوسيكلات Super Bikes :

اذا كنت من مُحبي العاب سباق الموتوسيكلات أو الدرجات النارية السريعة، فعليك بتجربة لعبة Super Bikes الشيقة والتي تضم مجموعو كبيرة من أقوى الدرجات النارية بسرعات مختلفة، ومع تقدمك في مراحل اللعبة ستحصل على مميزات أكثر من حيث نوع الدراجة والملحقات التي يمكن اضافتها عليها. توفر لك اللعبة العديد من المراحل والتي يمكنك اجتيازها للوصل للمراحل المُتقدمة، حيث عليك تخطى زملائك للفوز بالمركز الأول أو الثاني أو الثالث. اللعبة مناحة للتحميل مجانا على هذا الرابط.

لعبة Offroad Racers :

هذه اللعبة موجهة للأشخاص الذين يحبون سباقات الطرق الوعرة في الغابات والطرق المتعرجة التي تحتوي على الرمال والتربة الطينية، فمن خلال مجموعة من المركبات والشاحنات القوية ستتمكن من مُنافسة زملائك وتخطيهم في سباق قوي سريع لا مكان به للضعفاء. اللعبة تصنف من الألعاب المجسمة ثلاثية الأبعاد 3D، كما أنها خفيفة على أجهزة الكمبيوتر وتعمل على جميع الأجهزة سواء المكتبية أو اللاب توب. يمكنكم تحميل لعبة Offroad Racers من خلال هذا الرابط.

لعبة City Racing :

هذه اللعبة مشابهة للعبة GTA الشهيرة من حيث الامكانيات والتفاصيل الموجودة بها كما هو واضح بالصورة، حيث أنها لعبة سباق داخل المدن فقط مع مجموعة حديثة من السيارات باشكال مُتعددة. يمكنك استخدام اللعبة في التجول داخل المُدن بالسيارة كما هو الحال مع لعبة جاتا GTA تماماً، أخيراً يمكنكم تحميل اللعبة مجاناً من هنا.

لعبة تناول الاسماك Fish Tales :

تعتبر هذه اللعبة من العاب الكمبيوتر المجانية المُسلية للجميع سواء للكبار أو الصغار، فمن خلال السمكة الخاصة بك سيمكنك تناول الاسمال الأخرى من خلال مغامرات ومراحل مُتعددة في غاية الاثارة والتشويق. يمكنكم تحميل اللعبة من هذا الرابط.

لعبة Off-Road Super Racing :

من أقوى العاب سباق السيارات، حيث توفر لك هذه اللعبة مجموعة قوية من المركبات الجاهزة للسباق بالطرق الملتوية الصعبة ضد مجموعات أخرى من المنافسين الأقوياء. تتمتع اللعبة بامكانيات عالية وتجسيم أيضاً فهي لعبة ثلاثية الأبعاد بامتياز وتحظى بعدد تحميلات كبير على متاجر الألعاب العالمية. اللعبة خفيفة على أجهزة الكمبيوتر رغم امكانياتها العالية ويمكنكم تحميلها من هنا.

تابعونا دوماً، حيث سيتم تجديد الصفحة وسيتم وضع أحدث العاب الكمبيوتر هنا بالاضافة لأشهر العاب سباق السيارات المجانية، كما يمكنكم متابعة قسم العاب مجانية للمزيد من الألعاب الأخرى.