برنامج Boilsoft Video Splitter لتقسيم الفيديو إلى أجزاء وتقطيعه

معنا اليوم أحد البرامج المتميزة في مجال تحرير الفيديو وبالأخص حينما نتحدث عن تقطيع الفيديوهات كبيرة الحجم وتقسيمها إلى عدة أجزاء. البرنامج يحمل اسم Boilsoft Video Splitter وهو أحد البرامج المُميزة ويحتل مرتبة مُتقدمة بين برامج تعديل الفيديو. أهم ما يميز هذا البرنامج هو التخصص فهو لا يقوم بأشياء كثيرة في مجال تحرير الفيديو، بل هو مُتخصص في تقطيع الفيديو وتقسيمه، حيث يعتبر هذا واضحًا من اسم البرنامج.

تابع أيضًا: برنامج Bandicut لتقطيع الفيديو وتقسيم الفيديوهات ودمجها.

مميزات برنامج Boilsoft Video Splitter:

من خلال البرنامج ستتمكن من تقطيع الفيديوهات كبيرة الحجم إلى أجزاء ومقاطع أصغر أو بمعنى آخر ستتمكن من تقسيم الفيديو الكبير إلى أجزاء صغيرة يسهل التعامل معها فيما بعد. فائدة برنامج Boilsoft Video Splitter تكمن في أنه سيساعدك بشكل كبير إذا كنت تريد الحصول على مقطع فيديو معين بداخل فيديو كبير، فيمكنك استخدام البرنامج للحصول على هذا المقطع بكل سهولة، أيضًا البرنامج مفيد جدًا في حالة كنت تريد نقل أجزاء من فيديوهات كبيرة الحجم لهاتفك المحمول، فبدلاً من نقل ملف فيديو كبير يمكنك الإكتفاء بالمقطع الذي تريده فقط. برنامج Boilsoft Video Splitter سيساعدك في حالة كنت تريد التخلص من بعض المشاهد الغير مرغوب بها في أي فيديو، فيمكنك استخدامه في تقطيع هذه الأجزاء وحذفها بشكل نهائي من ملف الفيديو. البرنامج يتعامل مع أشهر صيغ الفيديو مثل AVI, MPEG, MP4, WMV, MKV, FLV، ويتيح لك الاحتفاظ بصور من الفيديو بأعلى جودة ممكنة، أي أنك ستتمكن من أخذ لقطات لأي مشهد في الفيديو بنفس الجودة الأصلية.

من المميزات الرائعة في البرنامج هو أنه يتيح لك تقسيم الفيديو الكبير إلى أجزاء متساوية سواء من حيث المدة الزمنية أو من حيث الحجم، أي أن عملية تقسيم الفيديو تتم حسب حجم معين تحدده للبرنامج أو مدة زمنية تحددها حسب رغبتك، ويتم ذلك من خلال الاختيار Split into وتحديد عدد الأجزاء التي تريد الحصول عليها سواء 2 أو 3 أجزاء أو أكثر، حيث سيقوم البرنامج بتقطيع الفيديو إلى جزئين أو ثلاثة أجزاء متساوية حسب ما قمت بكتابته. يمكنك أيضُا التحكم في المدة الزمنية للمقطع الذي تريد الحصول عليه من خلال تحديد نقطة البداية Start Time ونقطة النهاية  End Time ثم بعد ذلك الضغط على زر Split Now. أخيرًا يُمكنكم تحميل برنامج Boilsoft Video Splitter لنظام ويندوز، كما يُمكنكم شراء النسخة الكاملة من البرنامج بسعر 34.95 دولار من خلال هذا الرابط.