تحميل تطبيق BBC Arabic لمتابعة الأخبار بالعربية على هاتفك

اذا كنت من المُهتمين بمُتابعة الأخبار العالمية من خلال هاتفك المحمول، فلابد أن يتوافر تطبيق BBC Arabic على هاتفك سواء كان يعمل بنظام اندرويد أو نظام ISO. بالنسبة لاصدار الاندرويد، فقد أصدرته BBC مؤخراً، حيث جاء بعد مرور عام على اطلاق نسخة IOS. تطبيق BBC Arabic موجه لجميع المُستخدمين في الوطن العربي، حيث يدعم اللغة العربية بشكل كامل ويعرض لك جميع الأخبار العالمية باللغة العربية الواضحة.

مميزات تطبيق BBC Arabic :

من خلال التطبيق ستتمكن من معرفة جميع أخبار الوطن العربي والأحداث التي تدور فيه، كذلك أهم الأخبار العالمية وأسعار العملات والذهب والفضة، كما ستتعرف على أخبار الطقس لجميع مدن العالم. تطبيق BBC Arabic يعرض لك الأخبار من مصار BBC الرسمية ومن الصحفيين التابعين لها على مستوى العالم، حيث ستتعرف على أخبار موثوقة وصحيحة. يتميز التطبيق  بأنه سهل الاستخدام، حيث يرجع هذا بسب التصميم الواضح والمُنظم، كما يعرض لك العديد من التبويبات الرئيسية منها تبويب خاص بعرض أحدث الأخبار وأخبار العالم واخبار الشرق الأوسط والأخبار السياسية والجديد في عالم التقنية والتكنولوجيا الحديثة. ستتمكن أيضاً من خلال تطبيق BBC Arabic من مشاهدة الصور الخاصة بشبكة BBC لأهم الأحداث في العالم وكذلك مكتبة من الفيديوهات المميزة وكذلك العديد من المقالات والتحليلات. الجدير بالذكر أن شبكة بي بي سي لم تغفل جانب التواصل الاجتماعي، حيث ستتمكن من التفاعل مع الشبكات الاجتماعية بشكل مباشر من خلال التطبيق والكثير من المميزات الأخرى.

أخيراً يمكنكم تحميل تطبيق BBC Arabic لهواتف اندرويد من خلال هذا الرابط، كما يمكن لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد الاستفادة من التطبيق من خلال تحميله من هنا.