برنامج Fantashow لإنشاء فيديو من الصور واضافة الصوت لها

من منا لا يرغب في الحصول على مقاطع فيديو من انتاجه الشخصي، اليوم ومع برنامج Fantashow المجاني ستتمكن من انشاء الفيديوهات بكل سهولة بواسطة الصور الموجودة على جهازك مع امكانية اضافة المقاطع الصوتية لها. من خلال هذا البرنامج المميز ستتمكن من تحويل مجموعة من الصور الى فيديو جميل يحتوي على الكثير من التأثيرات البصرية مع اختيار مقطع صوتي مناسب للصور.

برنامج Fantashow لإنشاء فيديو من الصور واضافة الصوت لها

مميزات برنامج Fantashow :

أهم ما يميز هذا البرنامج حسب رؤيتي، هو أنه بسيط وسهل الاستخدام عكس برامج مونتاج الفيديو الأخرى والتي تكون في الأغلب كبيرة الحجم وصعبة الاستخدام وترهق مكونات الكمبيوتر، حيث عرضنا لكم العديد من تلك البرامج في قسم برامج تعديل الفيديو. برنامج Fantashow مُشابه لفكرة برنامج موفي ميكر Movie Maker الذي يأتي افتراضياً مع جميع نسخ الويندوز، فهو يعتمد على نظام الشرائح، أي وضع عدة صور مع مقطع صوتي مناسب من أجل الحصول على مقطع فيديو من انتاجك.

برنامج Fantashow لإنشاء فيديو من الصور واضافة الصوت لها

يوفر لك برنامج Fantashow العديد من القوالب المُعدة مُسبقاً والتي يمكنك استخدامها بشكل مباشر للحصول على فيديوهات في غاية الروعة والجمال. البرنامج يوفر لك أكثر من 200 قالب للفيديوهات ومتنوعة من حيث يمكنك الاختيار حسب نوعية الفيديو الذي تريد انتاجه، فمثلاً لو كنت تمتلك صور لأحد الأعياد أو المناسبات الخاصة، فستجد القالب المناسب لتلك الصور وتستطيع استخدامه مُباشرة للحصول على الفيديو. البرنامج يضيف العديد من التأثيرات على الفيديو النهائي، فالأمر لا يتعلق بدمج عدة صور مع بعضها، بل يتعدى هذا من حيث أنه يضيف اللمسات الجمالية التي تمكنك من الحصول على أجمل الفيديوهات، كما يمكنك مشاركة العمل النهائي مع أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وتويتر وغيرهم. أخيراً، فإن البرنامج لا يتطلب امكانيات تشغيل عالية، حيث يعمل على أبسط أجهزة الكمبيوتر، وهذا هو السبب الرئيسي في أن البرنامج سريع جداً في انتاج الفيديوهات من الصور والصوتيات.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Wondershare.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الترخيص : مجاني Free.

تحميل برنامج Fantashow :

برنامج Fantashow لإنشاء فيديو من الصور واضافة الصوت لها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.