برنامج AnyTrans لنقل الملفات للايفون من الكمبيوتر والاندرويد

يعتبر برنامج AnyTrans من برامج الكمبيوتر الهامة والتي تتيح لك عمل ادارة كاملة لهواتف الآيفون وأيضاً جميع الأجهزة العاملة بنظام IOS بشكل عام. مع هذا البرنامج المميز ستتمكن من ادارة جميع الملفات الموجودة على هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر كما هو الحال مع برنامج ايتونز الشهير، حيث أنه يعتبر مدير ملفات متكامل ويقوم بوظائف أخرى كثيرة. في الأسطر التالية سنستعرض معكم أهم ما يُميز البرنامج، ولماذا يجب عليك تجربته على جهازك بدلاً من البرامج الأخرى المنافسة.

مميزات برنامج AnyTrans:

من خلال البرنامج ستتمكن من ادارة محتوى الهاتف عن طريق أي جهاز كمبيوتر مكتبي أو لاب توب وبسهولة، وذلك في حالة كنت تستخدم آيفون بأي اصدار أو جهاز آيباد. البرنامج يتميز بالسرعة الكبيرة في تنفيذ الأوامر التي تعطيها له، كما أنه لا يسبب ثقل في أداء الكمبيوتر عكس برامج ادارة الملفات الأخرى. ستتمكن بواسطة برنامج AnyTrans من نقل جميع محتويات هاتف آيفون قديم الى آخر جديد لو أنك أردت ذلك، كما يمكنك نقل محتوىات هاتف اندرويد الى هاتف ايفون أو جهاز آيباد، حيث تعتبر هذه الميزة مهمة جداً في حالة كنت من مستخدمي الاندرويد وتريد الانتقال الى منصة IOS. هذه الميزة ستتيح لك نقل ما هو موجود على هاتفك الاندرويد القديم الى هاتفك الآيفون بضغطة زر واحدة، حيث يمكنك فعل ذلك بسهولة من خلال توصيل الهاتفين بجهاز الكمبيوتر، ثم الضغط على خاصية IOS Mover، ثم قُم باختيار الملفات التي تود نقلها الى الآيفون.  تستطيع بواسطة هذه الميزة أن تنقل جميع أنواع الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية، أيضاً يمكنك نقل الأسماء وقوائم الاتصال والرسائل SMS ومستندات الأوفيس والملفات المضغوطة وملفات البي دي اف PDF.

الاستخدام الآخر لبرنامج AnyTrans هو لادارة هواتف الايفون بدلاً من البرنامج الافتراضي آيتونز.، حيث يمتلك البرنامج مديراً للملفات ومدير للتطبيقات Applications Manager ويحتوي على متصفح الغرض منه هو عرض جميع ملفات ومحتوى الهاتف في قوائم وجداول منظمة تسهل عليك عملية التصفح والادارة. ستتمكن من خلال برنامج AnyTrans من مزامنة جميع محتويات الهاتف وتنسيق وتنظيم الملفات مع امكانيات متعددة من حيث التحكم. يحتوي البرنامج على أداة Icloud Manager تسمح لك بالمزامنة والتحكم في الملفات الموجودة على حساب آي كلود من خلال الكمبيوتر. من المميزات الرائعة في البرنامج هو أنه يتيح لك عمل باك أب Backup لجميع محتويات الهاتف وحفظ نسخة احتياطية على جهاز الكمبيوتر، حيث يمكنكاسترجاع تلك الملفات بعد ذلك لو أنك أردت ذلك. أيضاً يتيح لك البرنامج نقل الملفات من جهاز IOS الى جهاز IOS آخر، مع وجود أداوات أخرى كثيرة بداخل البرنامج ستتعرف عليها عند تجربته.

معلومات عن البرنامج:

يمكنكم تحميل برنامج AnyTrans من خلال هذه الصفحة.

تابع أيضاً: