تسريع العاب الكمبيوتر باستخدام برنامج Smart Game Booster مجانا

لا يخفى على أحد الانتشار الكبير لألعاب الكمبيوتر بمُختلف أنواعها، فمع التطور الكبير في أجهزة الحاسوب المكتبية وأجهزة اللاب توب وزيادة الامكانيات الخاصة بها، قامت شركات تطوير الألعاب بانتاج ألعاب كمبيوتر ذات جرافيكس مرتفع وامكانيات عالية. بشكل عام، فإنه كلما زادت امكانيات الألعاب، فإننا سنحتاج الى أجهزة كمبيوتر لها امكانيات عالية، وذلك حتى تتمكن من تشغيل تلك الألعاب بدون حدوث مشكلات. اليوم نقدم لكم أحد الحلول السهلة التي ستمكنك من تسريع العاب الكمبيوتر لأقصى درجة ممكنة وبالامكانيات الموجودة على جهازك سواء كارت الشاشة أو المعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي ” الرامات “. البرنامج الذي سنستخدمه لهذا الغرض هو برنامج Smart Game Booster والمتاح مجاناً لمستخدمي أنظمة الويندوز حتى ويندوز 10 المُحدث.

تسريع العاب الكمبيوتر:

البرنامج الذي سنستخدمه لتسريع العاب الكمبيوتر كما ذكرت هو برنامج Smart Game Booster، حيث يعتبر من أفضل البرامج المتخصصة في هذا المجال، بسبب سهولة استخدامه وأنه خفيف جداً على أجهزة الكمبيوتر. البرنامج سيعمل على حل مشكلات بطئ الألعاب بشكل عام وستلاحظ بعد استخدامه أن جميع الالعاب الموجودة على جهازك أصبحت سريعة وبشكل ملحوظ. فكرة البرنامج بكل بساطة تعتمد على ايقاف العمليات الغير مهمة والتي تعمل في خلفية النظام وتستهلك موارد الجهاز، وبالتالي مع ايقاف هذه العمليات وتعطيلها، ستتجه جميع موارد الكمبيوتر الى اللعبة التي تقوم بتشغيلها، وبالتالي زيادة في السرعة وعدم حدوث مشكلات التهنيج.

برنامج Smart Game Booster يعمل أيضاً على تحسين أداء الرامات وتنظيفها وتوفير مساحة كبيرة عالية، بحيث تستطيع العاب الكمبيوتر استغلال ما تم توفيره لصالحها يتيح لك البرنامج أيضاً وضع قائمة من الألعاب المفضلة لك بداخل البرنامج وذلك ليقوم البرنامج بتشغيلها بشكل سريع، كما يمكنك مُراقبة درجة حرارة المعالج والجهاز بشكل عام من خلال البرنامج من ناحية أخرى، فإن طريقة استخدام البرنامج سهلة جداً، فلكي تتمكن من تسريع العاب الكمبيوتر، كل ما عليك هو الضغط على زر Boost الموجود بالبرنامج أو زر ” تعزيز “، حيث أن البرنامج يدعم اللغة العربية كواجهة تشغيل رئيسية بعد الضغط على زر Boost سيقوم البرنامج بإيقاف عمل جميع العمليات الغير ضرورية وكذلك البرامج التي تعمل في خلفية الويندوز وتنظيف الرامات وبالتالي ستحصل على سرعة كبيرة أثناء اللعب. يعرض لك البرامج أيضاً الفرق بين حالة الجهاز قبل الضغط على زر Boost وبعد الضغط عليه وكيف أنه قام بتسريع العاب الكمبيوتر بنسبة كبيرة كما هو مبين في الصورة.

بعد ان تنتهي من اللعب، يمكنك بعد ذلك الضغط علي زر Restore وذلك لارجاع النظام لحالته الأولى. لو نظرنا الى البرنامج سنلاحظ وجود عدة تبويبات في الأعلى ومنهم تبويب Games والذي تتسطيع من خلاله اضافة الألعاب المفضلة لديك فيه، حيث يمكنك تشغيل هذه الألعاب مباشرة من خلال البرنامج وسيقوم البرنامج بشكل تلقائي بتحسين الأداء دون تدخل منك. يمكنك أيضاً من خلال هذا التبويب اضافة ألعاب اون لاين وتسريعها من خلال البرنامج وذلك بوضع الرابط الخاص بها في خانة Add web game. أما التبويب المُسمى Tweak فهو يعرض لك العمليات التي يقوم بها البرنامج من أجل تسريع العاب الكمبيوتر وتحسين الأداء، من هذا التبويب يمكنك الضغط على زر Optimize Now الموجود باللون الأحمر في الأسفل وذلك من أجل تحسين وتسريع الالعاب، ويمكنك ايضاً بعد الانتهاء من اللعب أن تضغط على زر Restore للرجوع للوضع الأصلي للويندوز. التبويب الأخير الذي يحمل اسم Temperature وهو لعرض درجات الحرارة الخاصة بالكمبيوتر مثل درجة حرارة المعالج ودرجة الحرارة الخاصة بكارت الشاشة والموزر بورد، أيضاً ستتمكن من معرفة سرعة المروحة المستخدمة لتبريد المعالج والكثير من المميزات الأخرى.

أخيرا يمكنكم تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط.