تحميل تطبيق Video Compress لضغط الفيديو للاندرويد

يعتبر تطبيق Video Compress من تطبيقات الاندرويد المميزة في مجال ضغط الفيديو، فبدلاً من استخدام برامج ضغط الفيديو المُخصصة للعمل على أجهزة الكمبيوتر، يمكنك التعامل مع هذا التطبيق من خلال هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد وبكل سهولة. من ناحية أخرى تعتبر برامج ضغط الفيديو التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر ثقيلة نوعاً ما وتسبب حملاً زائداً على المعالج والرامات عند اجراء عملية الضغط، أما في حالة استخدام التطبيق الموجود معنا اليوم ، فلن يحدث ذلك ولن تستغرق عملية ضغط الفيديو وقتاً طويلاً.

مميزات تطبيق Video Compress :

التطبيق يتميز أنه مجاني ومتاح لكل الهواتف العاملة بنظام اندرويد بالاضافة الى أجهزة التابلت العاملة بنفس النظام. من خلال تطبيق Video Compress ستتمكن من ضغط مقاطع الفيديو الموجودة على ذاكرة الهاتف بسهولة وسرعة كبيرة مع كفائة عالية في اتمام عملية الضغط. التطبيق سيساعدك بشكل كبير في مشاركة مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وشبكة جوجل بلس وتطبيق واتس اب.

يتيح لك تطبيق Video Compress امكانية التحكم في جودة الفيديو النهائي بعد انتهاء الضغط سواء كانت مُنخفضة أو متوسطة أو عالية، كما أن البرنامج يدعم التعامل مع كل صيغ الفيديو المعروفة وأيضاً الفيديوهات عالية الجودة. من المميزات الموجودة بالتطبيق هو أنه يتيح لك ضغط الفيديو مع حذف الصوت نهائياً منه لو أنك أردت ذلك، وبذلك توفر مساحة أكبر على ذاكرة الهاتف. التطبيق قادر أيضاً على تحويل الفيديو الى صوت بصيغة ام بي ثري MP3، كما توجد أداة لتدوير الفيديو بالاضافة الى العديد من الأدوات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عندك تجربته. أخيراً يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من خلال هذا الرابط.