التخطي إلى المحتوى

يأتي لنا تطبيق Teleport بمُميزات قوية تتيح لك فصل الصور الشخصية عن الخلفية لهواتف اندرويد، وبالتالي ستتمكن من استخدام هذه الصور الشخصية في عمل التصميمات كما هو الحال في برنامج فوتوشوب تماماً. التطبيق سيغنيك عن استخدام برامج تعديل الصور الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، فبدلأ من تنصيب برامج مُعقدة وصعبة الاستخدام، يمكنك بشكل مباشر استخدام تطبيق Teleport في اجراء تعديلات مهمة على الصور.

تطبيق Teleport لفصل الصور الشخصية عن الخلفية

مميزات تطبيق Teleport :

سيتيح لك تطبيق Teleport كما ذكرت أن تفصل الصورة الشخصية عن الخلفية أو بمعنى آخر مسح خلفية الصورة والابقاء على صورتك، حيث يعمل على تفريغ الصور والابقاء على الجزء الهام بها وهو صورة الشخص. أيضاً يعمل التطبيق على التلاعب بالصور من حيث التحكم في لون الشعر أو يمكنك استبدال الخلفية التي تم حذفها بخلفية أخرى من اختيارك، كما يمكنك تمويه أماكن معية في خلفية الصورة وجعلها غير واضحة كما هو مبين.

يتوافر داخل تطبيق Teleport أدوات خاصة بالتلاعب بألوان الصور بشكل تلقائي للحصول على أفضل شكل، حيث يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي المنتشرة حالياً في تطبيقات تعديل الصور الحديثة مثل بريزما وغيره. التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر تطبيقات جوجل بلاي ويدعم أجهزة اندرويد باصدار 4.4 فما أعلى، ويمكنكم التحميل مبارشة من خلال هذا الرابط.

لتحميل المزيد يمكنكم التوجه لقسم : برامج اندرويد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *