تحميل تطبيق LightX للاندرويد لتحرير الصور واضافة المؤثرات

أخيراً وصل تطبيق LightX لمنصة اندرويد بعد أن كان متواجداً فقط على نظام IOS. التطبيق يُعد من أفضل برامج تعديل الصور على الاطلاق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث يقدم أدوات احترافية لتحرير الصور تجعلك قادراً على فعل ما تريد في الصور.

مميزات تطبيق LightX :

كما ذكرت لكم في الأعلى أن التطبيق لم يكن مُتاحاً على نظام اندرويد، حيث انتظره الكثيرون ليدعم المنصة الأكبر على مستوى العالم. تطبيق LightX يعتبر تطبيق شامل يحتوي على كافة أدوات تحرير وتعديل الصور ويغنيك عن استخدام كافة برامج وتطبيقات تعديل الصور الأخرى الموجودة على هاتفك. يحتوي التطبيق على أدوات تتيح لك تقطيع الصور وعمل اقتصاص لأجزاء معينة بها كما هو الحال مع برنامج فوتوشوب. ستتمكن أيضاً من التحكم في خلفية الصور وبالأخص صور الأشخاص التي تحتوي على خلفيات غير مرغوبة، حيث يمكنك تغيير الخلفية بكل سهولة.

تطبيق LightX يتيح لك عمل الرسوم الكرتونية باحترافية والتلاعب بصورة الوجه بشكل كامل وفعل أي شئ فيه، مثل التعديل على لون البشرة والشعر والعين والأنف والكثير. يحتوي التطبيق أيضاً على أداة مميزة لاضافة التأثيرات على الصور بأشكال متعددة، مع امكانية دمج الصور وزيادة اضاءة الصور الباهتة وتركيز الضوء على أماكن معينة بداخل الصور. يوفر لك تطبيق LightX العديد من اطارات الصور التي يمكنك استخدامها بشكل مُباشر على الصور لإعطائها لمسة فنية رائعة. توجد أداة أخرى للكتابة على الصور بأجمل الخطوط وبالتالي يمكنك استخدامه كأحد برامج الكتابة على الصور، مع امكانية وضع المُلصقات على الصور في اي مكان بها والكثير من الأشياء الأخرى التي ستتعرف عليها عند تجربة التطبيق. ستتمكن أيضاً من التلاعب في ألوان الصور بشكل متكامل والتلاعب في المنحنيات والتحكم في درجة السطوع والتشبع والتباين. أخيراً يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط.

مواضيع هامة من قسم برامج اندرويد :