تطبيق Cornea لاضافة التأثيرات على الصور باحترافية تامة

مع الانتشار الكبير لظاهرة التصوير باستخدام الهواتف المحمولة الذكية، جاءت الحاجة لوجود تطبيقات التحرير وبرامج تعديل الصور، وبالأخص تلك التطبيقات التي تهتم بإضافة التأثيرات على الصور. معنا اليوم أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق Cornea. هذ التطبيق يتميز عن غيره بالاحترافية في التنفيذ واعطاء أفضل النتائج حسب نوعية الصور المُراد وضع تأثيرات عليها سواء على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد أو أجهزة IOS بمختلف أنواعها.

تطبيق Cornea لاضافة التأثيرات على الصور باحترافية تامة

مميزات تطبيق Cornea :

مع هذا التطبيق لن تحتاج أن تكون مُحترفاً في مجال تحرير الصور ووضع المؤثرات، حيث سيقوم التطبيق بدوره في تنفيذ هذا وبسرعة عالية. تطبيق Cornea يعمل على اختيار أفضل تأثير يناسب الصورة التي تود التعديل عليها ، وبالتالي ستحصل على نتائج رائعة اعتماداً على التطبيق الاصطناعي. التطبيق يقوم بتحليل الصور عند اختيارها ويقوم بوضع التأثير والفلتر المناسب لها، ثم بعد ذلك يقترح عليك وضع ” وسم ” مُناسب للصور ضمن أوسمة الصور ذات الصلة بالصورة.

يحتوي تطبيق Cornea على مجموعة كبيرة من الفلاتر التي تعتمد على فكرة الذكاء الاصطناعي وفكرة الشبكات العصبونية، حيث تتيح لك هذه الفلاتر تحويل الصور الشخصية الى لوحات فنية مرسومة، وكأن شخص قام برسمها على لوحة بألاوان زيتية كما هو الحال مع تطبيق بريزما الشهير. يحتوي التطبيق أيضاً على أدوات للمشاركة والنشر والكثير من الخيارات الأخرى التي ستكتشفها عند تجربته على هاتفك. أخيراً يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من خلال متجر جوجل بلاي من هذا الرابط، أيضاً يمكن لمستخدمي IOS تحميل نسخة التطبيق من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.