تطبيق Motion Stills لتحويل الفيديو الى صورة متحركة

معنا اليوم أحد التطبيقات المميزة، وهو تطبيق Motion Stills الذي أصدرته جوجل مؤخراً. يسمح لك هذا التطبيق بتحويل مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك الى صور متحركة بصيغة GIF وبكل سهولة. مع البرنامج لن تحتاج الى استخدام برامج الكمبيوتر التي تؤدي هذا الغرض والتي في معظمها تكون ثقيلة على الأجهزة وبالأخص المعالج والرامات.

مميزات تطبيق Motion Stills :

الميزة التي أعتبرها مهمة في هذا التطبيق هو أنه من انتاج شركة جوجل، لذلك فهو تطبيق قوي كعادة جوجل في اصدار أفضل البرمجيات. من خلال تطبيق Motion Stills ستتمكن من إلتقاط مقطع فيديو بواسطة هاتفك ثم تحويله الى صورة متحركة GIF أو تحويلها كعروض سينمائية باستخدام عدة تقنيات مطورة موجودة بداخل التطبيق. يوفر لك التطبيق ميزة اختصار فيديو طويل يصل زمنه مثلاً الى 60 ثانية وتحويله الى فيديو قصير مُختصر يسهل مشاهدته فيما بعد.

يتيح لك تطبيق Motion Stills امكانية مشاركة الصور المتحركة مع اصدقائك مباشرة من خلال التطبيق، حيث لا داعي للخروج منه من أجل المشاركة. ستتمكن أيضاً من انشاء وصناعة أفلام فيديو من خلال دمج عدة مقاطع مختلفة بإستخدام خاصية التمرير السريع الموجودة بالبرنامج. أخيراً، فإن التطبيق متاح بشكل مجاني لمستخدمي هواتف اندرويد وأيضاً متاح لمستخدمي نظام IOS ويمكنكم التحميل من الروابط التالية.