التخطي إلى المحتوى

يعتبر تطبيق Face Swap أحد تطبيقات شركة مايكروسوفت المميزة، حيث أطلقته الشركة لمستخدمي نظام اندرويد مؤخراً ثم بعد ذلك جاء الدور لنظام IOS. بشكل عام، فإن التطبيق يتيح لك التلاعب بصورة الوجه عن طريق تبديلها بصورة أخرى، بالاضافة الى امكانيات أخرى للتعديل على الصورة. تطبيق Face Swap هو أحد تطبيقات مشروع Garage التابع لميكروسوفت والذي له العديد من التطبيقات الرائدة سواء للاندرويد أو IOS.

تطبيق Face Swap للتلاعب بصورة الوجه وتبديلها

مميزات تطبيق Face Swap :

التطبيق يأتي لنا بمميزات قوية ترفيهية تعتمد على مُبادلة الوجوه وذلك من خلال التعرف على صورة الوجه باستخدام عدة تقنيات وخوارزميات ذكية أو كما نسميه الذكاء الاصطناعي. البرنامج يعتمد بشكل اساسي على الكاميرا الأمامية ” كاميرا السليفي “، فبعد تنصيب التطبيق على هاتفك وفتحه ستظهر لك الواجهة الرئيسية له والتي هي عبارة عن الكاميرا الأمامية للهاتف. بعد أن تقوم بالتقاط صورة معينة ستتمكن من البحث في الصور بعد ذلك واختيار وجه مُناسب لوجهك.

أهم ما يميز تطبيق Face Swap هو أنه دقيق جداً من ناحية الدمج، حيث لن تلاحظ وجود عملية دمج في الصورة بعد أن تقوم بتركيب الوجه الجديد على صورتك. يتوفر بداخل التطبيق أدوات أخرى لتحرير الصور تعمل بشكل تلقائي، حيث يقوم التطبيق بضبط ألوان الصور بما يناسب الوجه الجديد. ستتمكن أيضاً من التعديل اليدوي على محتوى الصور من خلال التلاعب في شكل الشعر وضبط الاضاءة وزاوية الرأس. نذكرك أيضاً أنه بدلاً من استخدام الكاميرا الأمامية، فانه يمكنك استيراد صورة معينة من ذاكرة الهاتف والتلاعب بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *