تطبيق Enlight Photofox لتعديل الصور باحترافية للآيفون

يعتبر تطبيق Enlight Photofox أحد تطبيقات تعديل الصور الاحترافية لنظام IOS، حيث يعتبر أحد تطبيقات شركة Lightricks الشهيرة والتي أصدرت منذ فترة تطبيق Enlight المعروف عالمياً والذي حصد العديد من الجوائز. من ضمن الجوائز الذي نالها التطبيق هو أنه تم اختياره من قِبل شركة آبل ضمن أفضل أحد عشر تطبيقاً على متجر التطبيقات، كما نال جائزة أفضل تطبيق من ناحية التصميم عام 2017.

مميزات تطبيق Enlight Photofox :

يعتبر هذا التطبيق منفصل تماماً عن التطبيق الأصلي للشركة، كما أنه مجاني بشكل كامل. يتميز تطبيق Enlight Photofox على أنه احترافي بدرجة كبيرة جداً، حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من أدوات تعديل وتحرير الصور تجعلك قادراً على أجراء أي شئ تريده على الصور الموجودة على هاتفك. يدعم البرنامج ميزة الطبقات Layers المُستخدمة في برنامج التصميم الشهير فوتوشوب.

من خلال ميزة الطبقات ستتمكن من تصميم صور من ابداعك من خلال دمج عدة صور مع بعضها والتحكم في الأجزاء الظاهرة والمختفية منها. ستتمكن أيضاً من خلال تطبيق Enlight Photofox من التعامل مع الطبقات الفردية والتعديل عليها مثل امكانية حذف أجزاء من الصور وتفريغ الصور للحصول على صور مفرغة بصيغة PNG تستطيع استخدامها في التصميم. يمكنك أيضاً التلاعب في اضاءة الصور ودرجة وضوحها وتعديل درجة التباين والسطوع والتشبع وتعتيم أجزاء من الصورة وتركيز الاضاءة على أماكن معينة بها. التطبيق يتيح لك ميزة التلاعب في الألوان بشكل عام وتحويل الصور بكاملها الى اللون الأبيض والأسود لو أردت ذلك. أخيراً يمكنكم تحميل تطبيق Enlight Photofox مجاناً لنظام IOS من خلال هذا الرابط.