التخطي إلى المحتوى

تسريع هواتف الاندرويد من الأمور الهامة لنا، فمع الانتشار الكبير للهواتف العاملة بهذا النظام حول العالم، نجد أن المستخدمين يبحثون عن برامج وتطبيقات لتسريع الأجهزة العاملة بالنظام. بشكل عام، فإنه بعد مدة من استخدام اي هاتف اندرويد نلاحظ أن الجهاز بدأت سرعته تقل من حيث الاستجابة للأوامر والبطئ في عمل النظام، حيث يرجع هذا لأسباب كثيرة منها استخدام الانترنت بشكل يومي على الهاتف وتنصيب الكثير من التطبيقات وأسباب أخرى كثيرة. المهم أننا اليوم على ايجي مودرن نقدم لكم أحد أفضل البرامج المستخدمة في تسريع الاندرويد وجعله يعمل وكأنه جديد، البرنامج يحمل اسم The Cleaner وهو مجاني ومُتاح لكل مُستخدمي الاندرويد.

مميزات برنامج The Cleaner:

يتميز هذا البرنامج بأنه برنامج شامل يحتوي على العديد من الأدوات الموجودة في معظم برامج الصيانة، حيث اعتمدت الشركة المطورة على جعل كل الأدوات في برنامج واحد بحيث يغنيك البرنامج عن استخدام أي تطبيقات أخرى. سيعمل برنامج The Cleaner على تحسين أداء ذاكرة الوصول العشوائي ” الرامات ”  وتخفيف الضغط عليها عن طريق غلق التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام والتي ترهق الرامات والمُعالج وتستنزفهم بشكل كبير.

برنامج The Cleaner يتعمل مع الملفات المؤقتة التي تملأ ذاكرة النظام والتي تنتح عن تصفح الانترنت واستخدام التطبيقات التي تحتاج اتصالاً بشبكة الانترنت، يققوم البرنامج بحصر هذه الملفات وحذفها بشكل نهائي وبالتالي زيادة في المساحة الكلية للهاتف وزيادة السرعة العامة. يحتوي البرنامج على مدير للتطبيقات ومنه ستتمكن من ادارة جميع التطبيقات والألعاب التي تم تنصيبها على جهازك، كما أن البرنامج يحتوي على GAME BOOSTER لتسريع الألعاب وجعلها تعمل بصورة سلسلة. البرنامج يحتوي أيضاً على APP LOCKER لقفل التطبيقات برقم سري من اختيارك.  مع كل ما عرضناه لكم من مميزات، يتبقى الكثير لتكتشفه أثناء تجربته على هاتفك.

برنامج The Cleaner لتسريع هواتف الاندرويد وتحسين الأداء

برامج اندرويد مشابهة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *