التخطي إلى المحتوى
أفضل برنامج لحرق نسخة الويندوز علي فلاشة أو قرص CD او DVD

نطرح لكم اليوم على موقعكم ايجي مودرن أفضل برنامج مجاني لحرق نسخة الويندوز علي فلاشة أو قرص CD أو قرص DVD. البرنامج يحمل اسم WindowsToUSB Lite والذي يعتبر أخف برنامج لحرق نسخة ويندوز على الأقراص الخارجية أو الفلاش ميموري وستلاحظ هذا جيداً عند تجربته.

أفضل برنامج لحرق نسخة الويندوز علي فلاشة أو قرص CD او DVD

مميزات برنامج WindowsToUSB Lite:

كما ذكرت لكم في الأعلى أن البرنامج يتميز بسهولة الاستخدام والبساطة، حيث ستلاحظ أن واجهة التشغيل بسيطة جداً كما هو مُبين في الصورة، كما أن البرنامج لا يستنذف موارد الكمبيوتر ولا يشكل عبئاً على ذاكرة الوصول العشوائي أو المعالج عكس البرامج الأخرى في هذا المجال. برنامج WindowsToUSB Lite سريع جداً في عملية حرق نسخ الويندوز ولا يستغرق وقتاً طويلاً.

يقوم البرنامج بتهيئة الفلاش ميموري لتكون جاهزة للاقلاع وذلك لكي تتمكن من تثبيت نسخة الويندوز من خلالها. بالنسبة لكيفية استخدام برنامج WindowsToUSB Lite، فكل ما عليك هو تحديد نوع نسخة الويندوز المُراد حرقها سواء كانت ايزو أو DVD ثم تحدد للبرنامج مكان النسخة ” الملف ” وتحدد الفلاش ميموري أو قرص CD أو DVD المراد حرق الويندوز عليه وأخيراً يمكنك الضغط على زر Start ليبدأ البرنامج في حرق نسخة الويندوز على الفلاشة.

يمكنكم تحميل البرنامج من هذا الرابط.

باسورد فك الضغط : Protected

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: