تطبيق Cute CUT لتعديل الفيديو للاندرويد والايفون

موعدنا اليوم مع أحد أشهر برامج تعديل الفيديو والمُخصص للعمل على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وأجهزة IOS بمختلف أنواعها سواء ايفون أو أجهزة الآيباد. التطبيق يحمل اسم Cute CUT وقد أصدرت الشركة المُنتجة نسخة الايفون منذ عام، أما نسخة الاندرويد فقد صدرت مُؤخراً ونالت اعجاب الكثير من المُستخدمين حول العالم.

مميزات تطبيق Cute CUT:

يأتي لنا هذا التطبيق بالعديد من المميزات والامكانيات بجانب قوته وثباته عكس معظم البرامج والتطبيقات الأخرى التي تعمل في هذا المجال. يوفر لك تطبيق Cute CUT أدوات للرسم على الفيديوهات وامكانية الكتابة على الفيديو من خلال ادراج النصوص الكلامية والتحكم في لون وحجم الخط المُستخدم ونوعه أيضاً.

يتيح لك تطبيق Cute CUT استخدام التنقلات بين الشرائح وذلك في حالة كنت تريد انتاج مقطع فيديو من ابداعك الشخصي باستخدام المقاطع الصغيرة والصور، حيث يوفر لك العديد من التنقلات بأشكال مُختلفة. يوفر لك التطبيق أيضا امكانية اضافة الفلاتر السينمائية والمؤثرات البصرية على الفيديوهات لتبدو لك في أجمل صورة. يحتوي التطبيق على مجموعة من الفرش والتي يمكنك استخدامها بمرونة أثناء تحرير الأفلام والفيديوهات. أخيراً نذكرك أنه يمكنك اضافة المقاطع الصوتية والصور من هاتفك وتحويلها الى مقطع فيديو من انتاجك الشخصي.

برامج اندرويد هامة: