برنامج Videoshop لتعديل وتحرير الفيديو للاندرويد وايفون

يعتبر برنامج Videoshop الموجود معنا اليوم من أفضل برامج تعديل الفيديو لهواتف اندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS ويحظى بعدد تحميلات كبير على متجر جوجل بلاي. يحتوي البرنامج على مجموعة مُختارة من أقوى أدوات تحرير وتعديل الفيديو والتي تجعله مُنافساً لأهم تطبيقات التحرير التي عرضناها لكم من قبل.

مميزات برنامج Videoshop :

من خلال هذا البرنامج ستتمكن من حذف المقاطع الغير مرغوب بها من أي ملف فيديو على هاتفك. ستتمكن أيضاً من انتاج وصناعة الفيديوهات الاحترافية من خلال الصور ومقاطع الفيديو القصيرة عن طريق دمجهم واضافة الصوتيات لهم. يتيح لك برنامج Videoshop امكانية التحكم في الفيديو وضبط جودته ودرجة التشبع والسطوع والتباين والكثير من الأشياء الأخرى.

يمكنك بواسطة برنامج Videoshop الكتابة على الصور والفيديوهات من أجل حفظ الحقوق وباستخدام أي لون تريده ونوع الخط الذي تفضله. يمكنك التحكم في سرعة الفيديو من حيث جعله سريعاً أو بطيئاً في أوقات زمنية معينة. يتوفر في البرنامج العديد من الفلاتر والتأثيرات والتي يمكنك وضعها على الفيديوهات للحصول على التأثير المناسب، كما يوجد مجموعة من الانتقالات التي تُستخدم بين الشرائح. يوجد ميزة بالبرنامج تتيح لك عكس اتجاه الفيديو ليعمل بالاتجاه المُعاكس، كما ستتمكن من تغيير أبعاد الفيديو والكثير.

برامج مشابهة: