برنامج Shotcut لتعديل وتقطيع الفيديو وعمل المونتاج

يعتبر برنامج Shotcut من برامج تعديل الفيديو المميزة والتي تتيح لك تحرير الفيديوهات باحترافية واجراء العديد من الأشياء عليها، بالاضافة الى عمل مُونتاج للأفلام والفيديو. يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات الاحترافية الخاصة بالتعديل على الفيديو وهي ما ستغنيك عن استخدام العديد من البرامج الأخرى.

مميزات برنامج Shotcut:

أهم ما يُميز هذا البرنامج هو سهولة الاستخدام بالاضافة الى الأدوات الكثيرة التي يوفرها للمستخدم. بشكل عام فإن البرنامج سيتيح لك تقطيع الفيديوهات والتعديل عليها واضافة الفلاتر والتأثيرات، كما يمكنك حذف الأجزاء الغير مرغوب بها من الأفلام وتقطيع الفيديوهات الطويلة. ستتمكن أيضاً من خلال برنامج Shotcut من التعديل على ألوان الفيديو وضبط التسبع والاضاءة ودرجة التباين واضافة الفلاتر المُحسنة التي ستساعدك على الحصول على فيديوهات في غاية الروعة والجمال.

توجد بعض الفلاتر في برنامج Shotcut تعمل على تحسين جودة الفيديوهات وحذف العيوب منها ليظهر في أحسن صورة. توجد أداة بداخل البرنامج تعمل على عكس الفيديوهات سواء بالوضع الرأسي أو الأفقي ويمكنك أيضاً تدوير الفيديوهات وبالأخص الفيديوهات التي يتم تصويرها بالموبايل وتكون أغلبها رأسية. تتوفر أيضاً في البرنامج بعض مرشحات الصوت والتي من شأنها تحسين جودة صوت الموجود في الأفلام. يمكنك استخدام البرنامج في تحويل الفيديو أيضاً بعد التعديل عليه لو أردت ذلك سواء كنت تريد التحويل الى MP4 أو AVI أو FLV وغيرهم. البرنامج قادر على التعامل مع صيغ الفيديو عالية الجودة HD والأفلام بجودة 4K.

كما ذكرت لكم فان برنامج Shotcut يمكنكم استخدامه لعمل مونتاج للفيديوهات أو صناعة الفيديوهات وذلك من خلال دمج مقاطع الفيديو الصغيرة مع الصور وملفات الصوت للحصول على فيديو جديد من انتاجك الشخصي. أخيراً نذكرك أن البرنامج يوفر لك أدوات أكثر من ذلك بكثير وستتعرف عليها عند تجربته على جهازك.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Meltytech, LLC.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 71 ميجا بايت.
الترخيص : مجاني Free.

تحميل برنامج Shotcut.