تطبيق PhotoDirector للتعديل على الصور باحترافية للاندرويد

معنا اليوم أحد أفضل برامج تعديل الصور لهواتف اندرويد، معنا تطبيق PhotoDirector الشهير والمُخصص لتحرير الصور باحترافية للهواتف العاملة بنظام اندرويد. من خلال هذا التطبيق الاحترافي ستتمكن من عمل أي شئ على الصور الموجودة على هاتفك، حيث يوفر لك العديد من الأدوات اللازمة لتعديل الصور.

مميزات تطبيق PhotoDirector:

ستتمكن من خلال التطبيق من التلاعب في ألوان الصور وضبطها وتحسين الجودة الكلية للصورة، كما يمكنك ضبط توازن الألوان والتباين ودرجة السطوع والتشبع وتعديل الاضائة الكلية وتركيزها. يوفر لك تطبيق PhotoDirector العديد من فلاتر وتأثيرات الصور التي تم اختيارها بعناية من قبل الشركة المُطورة، حيث ستتمكن من وضع هذه التأثيرات على صور الكاميرا.

يحتوي التطبيق على Collage maker والذي يتيح لك دمج الصور وعمل ألبومات الصور بأشكال متنوعة، كما ستتمكن من حذف الأجزاء الغير مرغوب فيها من الصور بشكل نهائي دون التأثير على الصور وملاحظة ذلك. يوفر لك تطبيق PhotoDirector امكانية اضافة تأثير HDR الشهير على الصور والكثير من التأثيرات الأخرى مثل Vignette و Lomo. بعد الانتهاء من تعديل الصورة يمكنك مُشاركتها مبارشة من خلال التطبيق على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم. من أهم المميزات الموجودة في البرنامج هو أنه يتيح لك حفظ الصور بجودة عالية جدا حتى جودة Ultra HD 4K. ميزة أخرى مُتوفرة وهي امكانية تمويه جميع أجزاء الصورة المُراد التعديل عليها والابقاء على جزء معين فقط.

يتوفر بداخل تطبيق PhotoDirector أدوات خاصة بتحسين صورة الوجه وعمل الميك اب للصور وتنقية البشرة وحذف العيوب منها وتبييضها والكثير من الخيارات الأخرى. أخيراً التطبيق متاح مجانا على جوجل بلاي.

برامج مشابهة :