التخطي إلى المحتوى

اذا كنت من مُحبي التعامل مع برامج وتطبيقات الملاحة ومشاهدة الخرائط، فعليك بتجربة تطبيق MapFactor والذي يعتبر أفضل بديل لخرائط جوجل. بشكل عام فإنه من المعلوم لدى الجميع أن خرائط جوجل موجودة بشكل مسبق على أي هاتف ومُثبتة بشكل افتراضي على هواتف اندرويد. الآن يمكنك تجربة تطبيق MapFactor على هاتفك كبديل لخرائط جوجل وتجربته.

مميزات تطبيق MapFactor :

أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يعمل بدون حاجة لوجود انترنت على هاتفك، حيث أنه يقوم بتحميل الخرائط بشكل مُسبق. الخرائط الخاصة بالبرنامج يتم تحميلها على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية حسب رغبتها ويتم تحديثها بشكل دوري وشهري. يحتوي تطبيق MapFactor على العديد من الأدوات الهامة، حيث يمكنه عرض أسماء المناطق والشوارع والأماكن الهامة داخل المدن والمطاعم والمدارس والرموز البريدية للمدن.

تستطيع أنت التعامل مع التطبيق من خلال الأوامر الصوتية التي تعطيها له، حيث تعتبر هذه الميزة هامة جداً في حالة القيادة بالسيارة. تستطيع أنت تحديد نع الخرائط التي تود التعامل معها سواء ثنائية الأبعاد 2D أو الخرائط المجسمة ثلاثية الأبعاد 3D. أثناء السير على الطريق سواء كنت ماشياً أو راكباً سيارة، فإن التطبيق سيعرض لك المسافة من المكان الذي بدأت فيه السير الى مكانك النهائي. ستتمكن من خلال تطبيق MapFactor من حفظ المواقع والأماكن المفضلة من أجل الوصول اليها فيما بعد، كما توجد خاصية البحث عن الأماكن والعديد من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها عند تجربة البرنامج على جهازك.

تطبيق MapFactor البديل الأفضل لخرائط جوجل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *