تحويل ملفات بوربوينت PowerPoint الى صور JPG

يحتاج البعض أحياناً الى طرق وأدوات من أجل تحويل ملفات البوربوينت PowerPoint والتي تحمل صيغة PPT الى صور بصيغة JPG مثلاً. تأتي هذه الرغبة عندما نريد التعامل مع محتويات الملف الداخلية دون فتح باستخدام حزمة برامج اوفيس التي تقدمها شركة مايكروسوفت وبالأخص برنامج مايكروسوفت بور بوينت. ايضاً نلجأ لهذه الطرق اذا لم يكن لدينا وسيلة لفتح هذه الملفات ونريد فتحها ببرامج استعراض الصور العادية المتوفرة على معظم أنظمة ويندوز. من أجل تحويل ملفات بوربوينت PowerPoint الى صور JPG سنستخدم موقع convertio والذي يتيح لنا تحويل أي ملف PPT حتى حجم 100 ميجا بايت الى صور بصيغة JPG. الموقع يقوم بتحويل جميع الصفحات الداخلية، حيث كل صفحة ستتحول الى صورة.

الخطوات :

  • سنقوم بالدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط.
  • سنلاحظ وجود شريط باللون الأحمر كما بالصورة التالية، نقوم بالضغط على علامة الكمبيوتر من أجل اختيار ملف بوربوينت من على جهازك، أو يمكنك استخدام الخيارات الأخرى من أجل استيراد ملف من أحد خدمات التخزين السحابية أو من رابط مباشر.

  • بعد اختيار الملف، يمكنك اختيار ملف آخر من خلال الضغط على ” أضف المزيد من الملفات “، ثم أخيراً الضغط على الزر الأحمر الموجود بالأسفل ” تحويل ” لتبدأ عملية رفع الملف الى سيرفر الموقع واجراء عملية التحويل الى صور كما بالصورة التالية.

  • بعد الانتهاء من التحويل، ستظهر لك الشاشة التالية كما في الصورة التالية والتي تتيح لك تحميل الملف النهائي الذي يحتوي على الصور الُمحولة من ملف ملف البوربوينت، الملف عبارة عن ملف وينرار مضغوط يحتوي على جميع صفحات ملف البور بوينت على هيئة صور JPG. لبدأ التحميل اضغط على الزر الأخضر الذي يحمل اسم ” تنزيل ” كما بالصورة لتبدأ عملية التحميل مباشرة.

عند وجود أي استفسار، يمكنك ترك تعليق اسفل الصفحة وسنرد عليك.