تطبيق PicCollage لعمل الألبومات والصور المجمعة

يعتبر تطبيق PicCollage من أشهر برامج تعديل الصور لهواتف اندرويد والايفون والايباد، حيث يحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية التي تساعدك على انشاء وتصميم صور في غاية الروعة والجمال. يعتمد التطبيق على فكرة الصور المُجمعة أو الصور المُلصقة Collages والتي تتكون في الأساس من دمج عدة صور مع بعضها بأشكال مختلفة وتصميمات متنوعة تم اعدادها بشكل مُسبق.

مميزات تطبيق PicCollage:

بشكل عام فان التطبيق يستخدمه أكثر من 60 مليون شخص حول العالم على هواتفهم المحمولة وذلك حسب احصائيات الشركة المطورة للبرنامج سواء على منصة اندرويد أو منصة iOS، ويتميز تطبيق Pic Collage بسهولة الاستخدام وذلك بسب التصميم السهل الذي اعتمدته الشركة له، ففي ثواني معدودة ستتمكن من عمل تصميمات احترافية لصورك المُخزنة على هاتفك المحمول ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي.

يعطيك التطبيق عدة تصميمات وقوالب مختلفة في البداية والتي يصل عددها إلى أكثر من 3000 تصميم مختلف، وتستطيع الاختيار منهم لبدأ التصميم الخاص بك. بداخل هذه القوالب يمكنك مباشرة إضافة الصور الخاصة بك مع امكانية التحكم الكامل في القالب المستخدم. يمكنك أيضًا البدء بتصميم خاص بك دون المساعدة من القوالب والتصميمات الجاهزة المُدرجة في التطبيق. ستتمكن من خلال تطبيق Pic Collage من وضع المُلصقات على الصور، حيث يحتوي التطبيق على عدد كبير جداً من هذه المُلصقات بأشكال مختلفة.

يحتوي التطبيق على ميزة ادراج الصور مباشرة من كاميرا الهاتف من خلال التصوير أو من فيس بوك أو انستجرام أو من رابط مباشر خارجي، فلا داعي لاستخدام الصور المخزنة على ذاكرة الهاتف. ستتمكن من خلال البرنامج من التحكم في الصور من خلال تصغيرها أو تدوريها بأي زاوية مع امكانية التعديل عليها بإضافة التأثيرات والفلاتر وإضافة الاطارات والتحكم بأشكالها. يوجد العديد من المميزات الأخرى في تطبيق Pic Collage ستتعرف عليها عند تجربته على هاتف، ويمكنك تثبيته على هاتفك الاندرويد من صفحته على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي الايفون والايباد حمل نسختك من هنا.

تطبيقات مميزة: