التخطي إلى المحتوى
البث المباشر للفيس بوك متاح الآن للكمبيوتر

بعد اعتماد فيس بوك خدمة البث المباشر على نظام اندرويد وهواتف ايفون، جاء الآن الدور على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. فبعد أن كانت ميزة البث المباشر متاحة فقط للأجهزة المحمولة الذكية على مستوى العالم، اصبح بمقدور مُستخدمي الحواسيب الشخصية تجربة البث المباشر بالفيديو من على أجهزتهم.

الجدير بالذكر أن ميزة البث المباشر من خلال أجهزة الكمبيوتر أُتيحت كتجربة لبعض الصفحات، لكن الآن أصبحت متاحة للجميع دون شروط وقيود. الميزة تتاح الآن بالتدريج لكافة الصفحات والحصابات الشخصية لكل مستخدمي فيس بوك حول العالم. من أجل البدأ في اجراء بث مباشر فيديو بواسطة فيس بوك من جهاز الكمبيوتر ة ستجد خياراً للبث المباشر ضمن صندوق إنشاء تحديث الحالة والنشر كما هو مبين بالصورة. بشكل عام فان شاشة البث المباشر ستظهر أمامك وبجانبها سيظهر لك التعليقات على فيديو البث والتفاعلات مع وجود زر إنهاء البث المباشر.

من المميزات الأخرى التي جائت هو أنك لست مُقتصراً على استخدام ميزة البث المباشر في تسجل فيديو بواسطة كاميرا الكمبيوتر، حيث ستتمكن من مشاركة شاشة الكمبيوتر اذا أردت ذلك مع امكانية اضافة الرسوم وكذلك استخدام عدة كاميرات من أجل تسجيل الفيديو. أخيراً نذكرك أن خدمة البث المباشر للفيس بوك متاح للصفحات والمجموعات والمناسبات Events والحسابات الشخصية للمستخدمين. يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل التي تخص الخدمة من خلال هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: