برنامج Easy GIF Animator لتصميم الصور المتحركة

اذا كنت من محبي الصور المتحركة وممن يحبون التعامل معها، فيمكنك تجربة برنامج Easy GIF Animator الذي صُمم خصيصاً لجعلك قادراً على انشاء وتصميم الصور المتحركة بكل سهولة. سيوفر لك البرنامج عناء استخدام برامج تصميم الصور المتحكة والتي تحتاج الى تدريب مكثف من أجل التعامل معها.

مميزات برنامج Easy GIF Animator :

من خلال البرنامج ستتمكن من عمل الصور المتحركة بصيغة GIF بالاضافة الى الأزرار والتي تستخدم في المواقع صفحات الويب، أيضاً ستتمكن من عمل البنرات الاعلانية المتحركة بكل سهولة دون الحاجة الى برامج التصميم المعقدة. يحتوي برنامج Easy GIF Animator على أداة مخصصة لتحرير وتعديل الصور مثل اضافة اطارات للصور. يمكنك ايضاً استخدام البرنامج في تحويل مقاطع الفيديو الى صور متحركة GIF ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

أهم ما يميز برنامج Easy GIF Animator هو أنه يعطيك نتائج ممتاز من حيث أنه ينتج صور عالية الجودة وصغيرة الحجم في نفس الوقت وبالتالي سهولة في التعامل مع الصور اذا أردت رفعها على شبكة الانترنت. من خلال البرنامج ستتمكن من عمل نصوص متحركة على الصور، حيث تعتبر هذه الميزة هامة جداً في حالة كنت تريد عمل بنرات اعلانية أفقية تحتوي على نصوص متحركة.

بعد الانتهاء من التصميم يمكنك حفظ العمل النهائي على هيئة ملف فيديو بصيغة AVI أو ملف فلاش بصيغة SWF. ستتمكن من خلال برنامج Easy GIF Animator من تصغير أبعاد الصور المتحركة وقص أجزاء منها أيضاً. يمكنك ايضا التعديل على أي ملف قديم بكل سهولة.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور :  Blumentals Solutions SIA.
تصنيف : برامج كمبيوتر.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 14.5  ميجا بايت.
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج Easy GIF Animator.