برنامج Gimpshop منافس فوتوشوب لتعديل الصور باحترافية

اذا كنت تبحث عن السهولة بعيدا عن برنامج فوتوشوب فعليك تجربة برنامج Gimpshop المجاني والذي يوفر لك مُعظم أدوات تحرير الصور الموجودة ببرنامج فوتوشوب كما هو مبين بالصورة الموجودة بالأسفل. اعتمدت الشركة المطورة للبرنامج على البساطة في التصميم والاحترافية في نفس الوقت.

مميزات برنامج Gimpshop :

يوفر لك البرنامج جميع الأدوات الأساسية التي تحتاجها من أجل التعديل على الصور والتلاعب بها. برنامج Gimpshop يعتمد على نظام الطبقات Layers وهو ما يتيح لك التحكم في العمل الذي تريده تصميمه، ستتمكن من عمل الماسكات واضافة الفلاتر على الصور وضبط جودة الصور وضبط السطوع ودرجات التشبع والاضائة والكثير.

يوفر لك برنامج Gimpshop أدوات خاصة بتحسين بشرة الوجه ومعالجة عيوبها وجعل الصورة تبدو في أحسن حال. ستتمكن من خلال البرنامج من تحويل الصور الى اللون الأبيض والاسود ويمكنك الابقاء على أجزاء معينة بلونها الأصلي وتحويل باقي الصورة الى الأبيض والاسود. أيضاً يتيح لك البرنامج امكانية قص وتقطيع الصور ودمجها مع بعضها.

ستتمكن ايضا من استخلاص أجزاء معينة من الصور لاستخدامها على صور أخرى مع امكانية الكتابة على الصور بأجمل الخطوط والتحكم في اللون المستخدم وحجم الفونت ونوعه. يوفر لك برنامج Gimpshop عدة خيارات أثناء حفظ الصور سواء كنت تريد الحفظ على هيئة PNG أو JPEG أو حفظ العمل على هيئة ملف PSD.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Gimpshop.
تصنيف : برامج كمبيوتر.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 1.83 ميجا بايت.
الترخيص : مجاني Free.

تحميل برنامج Gimpshop :

تابع أيضاً: