تطبيق Filmora للاندرويد والايفون لتعديل الفيديو باحترافية

تطبيق Filmora هو الاختيار المناسب إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز لتعديل وانشاء الفيديوهات وعمل المونتاج لهواتف اندرويد والايفون، فهو من انتاج وتطوير شركة Wondershare الشهيرة، وقد استمد التطبيق شهرته من نسخة الكمبيوتر والتي طرحناها لكم في مقال سابق. بشكل عام يعتبر هذا التطبيق من أفضل برامج تعديل الفيديو والمونتاج للهواتف المحمولة الذكية ويحظى بشعبية كبيرة نظراً للأدوات الاحترافية الموجودة به والتي تساعدك على تحرير وانتاج فيديو عالي الجودة وباحترافية تامة ومجانا.

مميزات تطبيق Filmora:

  • أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه مجاني ويعتبر بديل لبرامج التعديل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، فمن خلال هاتفك المحمول ستتمكن من تحرير الفيديوهات بكل سهولة وعمل المونتاج لها وحفظها على ذاكرة الهاتف.
  • ستتمكن من خلال التطبيق من صناعة وعمل الفيديوهات عالية الجودة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة عن طريق دمجهم وإضافة الفلاتر والتأثيرات الانتقالية على الشرائح.
  • من خلال تطبيق Filmora ستتمكن من إضافة الصوتيات إلى العمل المراد انتاجه وذلك من خلال اختيار شرائح الصور وإضافة مقطع صوتي عليهم.
  • ستتمكن من الكتابة على الفيديوهات بأجمل الخطوط في أي مكان على الفيديو، كما يدعم البرنامج وضع النصوص المتحركة على الفيديو مع امكانية التحكم في نوع ولون وحجم الخط المستخدم.
  • يتيح لك تطبيق Filmora امكانية مشاهدة الفيديو النهائي أثناء العمل، كما يوفر لك مجموعة كبيرة من التأثيرات الجاهزة للتطبيق على الفيديو.
  • يوجد عدد كبير من الانتقالات التي يمكنك إضافتها بين الشرائح المستخدمة في انتاج الفيديو.
  • يوجد مميزات أخرى كثيرة ستتعرف عليها عن تجربة التطبيق على هاتفك سواء كنت تستخدم نسخة الاندرويد أو حتى نسخة الآيفون والآيباد.

بعد الانتهاء من التعديلات المطلوبة وعمليات المونتاج ستتمكن من حفظ العمل النهائي على هاتفك بجودة عالية ومن ثم يمكنك مشاركة الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتطبيق واتس اب أو يمكنك مشاركتها مباشرة من خلال فيسبوك ماسنجر أو انستجرام. أخيراً نذكرك أن تطبيق Filmora يدعم العديد من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية.

ننوه أنه يمكنك الاستفادة من نسخة الكمبيوتر من هذا المقال: برنامج Filmora للتعديل على الفيديو وعمل المونتاج.

برامج مشابهة: