برنامج WonderFox Video Watermark لوضع الشعارات على الفيديو

يتيح لك برنامج WonderFox Video Watermark امكانية وضع الشعارات والعلامات المائية على مقاطع الفيديو مهما كانت صيغها، وذلك من أجل حفظ حقوق الفيديوهات أثناء رفعها على شبكة الانترنت. البرنامج لا يكتفي بوضع الملصقات والشعارات بل يتعدى ذلك، حيث يمكنك استخدامه للكتابة على الفيديو وبالتالي سيغنيك عن استخدام برامج إضافية لهذا الغرض.

تابع أيضًا: برنامج Filmora لتعديل الفيديو وعمل المونتاج باحترافية.

مميزات WonderFox Video Watermark:

البرنامج من انتاج شركة WonderFox Soft, Inc الشهيرة والتي لها العديد من برامج الكمبيوتر في تخصصات مختلفة وأهمهم برنامج WonderFox Photo Watermark الذي قدمناه لكم في موضوع سابق. كما ذكرت لكم في الأعلى فإن البرنامج سيحمي حقوق الفيديوهات الخاصة بك من الضياع بعد رفعها على الانترنت، حيث يوفر لك أكثر من 150 علامة مائية وشعار جاهز يمكنك وضعهم على الفيديوهات بشكل مباشر، كما يمكنك بدلًا من وضع صورة أو شعار على الفيديو أن تقوم بالكتابة عليه بأي مكان فيه سواء في الأعلى أو في المنتصف أو في الأسفل.

البرنامج يصنف أيضًا على أنه من برامج تعديل الفيديو حيث يتيح لك تعديل وتحرير مقاطع الفيديو ويقوم أيضًا بتحويل الفيديوهات لأي صيغة أخرى. من المميزات الهامة في برنامج WonderFox Video Watermark هو أن يتيح لك تحديد فترة زمنية معينة بداخل الفيديو وتضع عليها الشعار أو العلامة المائية التي تريدها وبذلك ستظهر في هذه الفترة فقط دون بقية الفيديو. البرنامج مُدمج به مشغل للفيديوهات تستطيع من خلاله معاينة العمل الذي تقوم به قبل حفظه على الكمبيوتر.

كيفية استخدام WonderFox Video Watermark:

بعد تثبيت البرنامج على جهازك وفتحه ستظهر لك واجهة البرنامج كما بالصورة بالأعلى، ولإضافة فيديو جديد للبرنامج قم بالضغط على على Add Video ليظهر لك الفيديو كما بالصورة التالية، ويمكنك تشغيل الفيديو عن طريق الضغط على علامة التشغيل.

للكتابة على الفيديو قم بالضغط على Add Text، ولاضافة علامة مائية على الفيديو قم بالضغط على Add Image ليتم فتح نافذة جديدة كما بالصورة التالية، ومنها نضغط على Browse لاختيار الشعار الذي تريد إضافته للفيديو، وستجد بعض الاعدادات للتحكم في الشعار ومكان ظهوره على الفيديو، وبعد ذلك تضغط على Add بالأسفل، ثم زر Ok.

أخيرًا يُمكنكم تحميل الاصدار الأخير من برنامج WonderFox Video Watermark لنظام ويندوز من خلال هذه الصفحة، ومن نفس الصفحة يمكنك شراء النسخة الكاملة بالبرنامج.