تطبيق Photo Grid لتحرير وتعديل الصور بامكانيات مذهلة

اذا كنت تبحث عن الأفضل في مجال برامج تعديل الصور فعليك بتجربة تطبيق Photo Grid المجاني المخصص لهواتف اندرويد وايفون والذي يتيح التحرير والتعديل على الصور بامكانيات مذهلة بكل ما تحمله الكلمة من معاني. بشكل عام يعتبر التطبيق من اقدام تطبيقات الاندرويد المخصصة لتعديل الصور ويحظى بمرتبة عالية في متجر جوجل بلاي وعدد تحميلات كبير جدا، حيث له عدد 300 مليون تحميل على المتجر وعدد أكثر من 15 مليوم صورة يتم تحريرها يوميا من خلاله.

مميزات تطبيق Photo Grid :

يتيح لك تطبيق Photo Grid كل أدوات تعديل وتحرير الصور بلا استثناء مثل الكتابة على الصور وقصها وتدويرها واضافة الاطارات عليها بأشكل مختلفة كثيرة. الميزة الأهم في التطبيق هو العدد الكبير من التأثيرات والفلاتر التي يوفرها للمستخدمين، كما أن الشركة المنتجة للبرنامج تقوم بادراج العديد من الفلاتر في كل تحديث. التحديث الأخير لتطبيق Photo Grid تم تزويده بميزة الذكاء الاصطناعي والتي تجعل التطبيق يطبق التأثيرات بشكل ذكي وبشكل متناسب مع كل صورة. يتيح لك التطبيق امكانية اضافة الملصقات التعبيرية على الصور والكتابة أيضاً عليها.

تطبيق Photo Grid به شبكة اجتماعية خاصة به لمشاركة الصور التي تم التعديل عليها من خلال البرنامج، تتيح لك هذه الشبكة الاجتماعية امكانية التعليق على صور المستخدمين وابداء رأيك فيها. يوجد العديد من الامكانيات الاخرى المتاحة بداخل التطبيق.

تحميل تطبيق Photo Grid.

اصدار سابق: