تطبيق Prisma لتحويل الصور إلى لوحات مرسومة

يعتبر تطبيق Prisma من أفضل التطبيقات المُستخدمة لتعديل الصور للاندرويد والايفون اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي AI، حيث يقوم البرنامج باضافة لمسة جمالية على الصور وتحويلها الى لوحات فنية عالية الجودة والدقة وكأنها تم رسمها بريشة فنان محترف. التطبيق في البداية تم طرحه لهواتف ايفون فقط ثم بعد ذلك تم طرح نسخة خاصة بهواتف اندرويد رسمية وهي الموجوة معنا اليوم. عموما اذا كنت من محبي التعامل مع برامج تعديل الصور، فلابد لك من تجربة التطبيق على هاتفك.

مميزات تطبيق Prisma:

أهم ما يميز هذا التطبيق هو الإحترافية في الأداء والتنفيذ عكس أي برنامج أو تطبيق آخر، حيث يعتمد على بعض الخوارزميات المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI وليس بعض الفلاتر الثابتة كما هو موجود في معظم برامج تعديل الصور لهواتف اندرويد وايفون. لذلك عند استخدام تطبيق Prisma في تعديل صورة وتحويلها لصورة فنية فإنه يتعامل معها بشكل منفرد ويطبق عليها ما يناسبها اعتمادًا منه على هذه الخوارزميات المتطورة.

مع الانتشار الكبير للتطبيق عالميًا، نجد أن الاحصائيات الخاصة به تدل على ذلك، حيث تم معالجة أكثر من 800 مليون صورة مختلفة على التطبيق، فيما تخطى عدد تحميلات التطبيق على متجر جوجل بلاي حاجر 50 مليون عملية تحميل. الجدير بالذكر أن الشركة المطورة للبرنامج Prisma Labs, Inc تعمل وتصدر تحديثات مستمرة له من أجل تطوره والعمل على تسريعه، حيث أحيانًا يواجه بعض المستخدمون مشاكل أثناء الاستخدام بسب اعتماده على الذكاء الاصطناعي وليس الفلاتر والتأثيرات الجاهزة الغير مرنة. يتيح لك تطبيق Prisma إمكانية التقاط صورة بواسطة كاميرا الهاتف وتطبيق التأثيرات والفلاتر عليها أو إستيراد صورة معينة من ذاكرة الهاتف مباشرة. ننوه أن الشركة ستعمل على جعل التطبيق يدعم التعامل مع الفيديوهات، ويمكن للمستخدمين الاختيار ما بين أكثر من 700 نمط جاهز للتطبيق المباشر على الصور، وجميع تلك الأنماط تعتمد على الذكاء الاصطناعي سواء كانت أنماط فنية Art أو أنماط بورتريه للتصوير السيلفي. أخيرًا يمكنك تحميل تطبيق Prisma لهواتف الاندرويد من متجر جوجل، ولمستخدمي نظام iOS سواء آيفون أو آيباد من متجر آبل من هنا.

تابع أيضًا: أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد.