التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق Prisma لاضافة لمسة جمالية للصور

يعتبر تطبيق Prisma من أفضل التطبيقات المُستخدمة لتعديل الصور للاندرويد، حيث يقوم البرنامج باضافة لمسة جمالية على الصور وتحويلها الى لوحات فنية عالية الجودة والدقة وكأنها تم رسمها بريشة فنان محترف. التطبيق في البداية تم طرحه لهواتف ايفون فقط ثم بعد ذلك تم طرح نسخة خاصة بهواتف اندرويد رسمية وهي الموجوة معنا اليوم. عموما اذا كنت من محبي التعامل مع برامج تعديل الصور، فلابد لك من تجربة التطبيق على هاتفك.

مميزات تطبيق Prisma :

أهم ما يميز هذا التطبيق هو الاحترافية في الأداء والتنفيذ عكس أي برنامج أو تطبيق آخر، حيث يعتمد على بعض الخوارزميات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي وليس بعض الفلاتر الثابتة كما هو موجو في معظبم برامج اندرويد. لذلك عند استخدام تطبيق Prisma في تعديل صورة وتحويلها لصورة فنية فانه يتعامل معها بشكل منفرد ويطبق عليها ما يناسبها اعتماداً منه على هذه الخوارزميات.

مع الانتشار الكبير للتطبيق عالمياً، نجد أن الاحصائيات الخاصة به تدل على ذلك، حيث تم معالجة أكثر من 400 مليون صورة مختلفة على التطبيق ويوجد أكثر من 700 ألف مستخدم يومياً يقومون بتحميل التطبيق على هواتفهم. الجدير بالذكر أن الشركة المطورة للبرنامج تعمل وتصدر تحديثات مستمرة له من أجل تطوره والعمل على تسريعه، حيث أحيانا يواجه بعض المستخدمون مشاكل أثناء الاستخدام بسب اعتماده على الذكاء الاصطناعي وليس الفلاتر والتأثيرات الجاهزة الغير مرنة. يتيح لك تطبيق Prisma امكانية التقاط صورة بواسطة كاميرا الهاتف وتطبيق التأثيرات والفلاتر عليها أو استيراد صورة من ذاكرة الهاتف مباشرة. الجدير بالذكر أن الشركة ستعمل على جعل التطبيق يدعم التعامل مع الفيديوهات كما هو الحال مع نظام IOS. حاليا يمكن لمستخدمي الاندرويد الاختيار فيما بين 30 فلتر يعتمدون على الذكاء الاصطناعي حسب اختياراتك.

تحميل تطبيق Prisma.

حمل نسخة الآيفون من الرابط التالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: