تطبيق ES File Explorer لادارة ملفات الاندرويد وملفات النظام

يوجد العديد من برامج وتطبيقات ادارة الملفات المخصصة لهواتف اندرويد، الا أن تطبيق ES File Explorer المجاني يعتبر من أفضلهم وله العديد من المميزات أبرزها امكانية الولوج الى ملفات النظام وادراتها بشكل كامل وبطريقة سهلة مُبسطة عكس التطبيقات الأخرى في هذا المجال.

مميزات تطبيق ES File Explorer :

أهم ما يميز هذا البرنامج هو سهولة الاستخدام أثناء ادارة الملفات فيمكنك القيام بكل العمليات التي تريدها على الهاتف سواء على الذاكرة الداخلية أو حتى الخارجية مع امكانية التحكم في ملفات النظام والدخول اليها. تستطيع من خلال تطبيق ES File Explorer استعراض وفتح ملفات الهاتف سواء الصور أو الفيديوهات وملفات الصوت أو حتى المستندات العادية. تتوفر أيضاً أداة خاصة بضغط وفك ضغط الملفات ودون الحاجة الى استخدام برامج مساعدة لذلك.

ستتمكن من خلال تطبيق ES File Explorer من نسخ الملفات ونقلها الى أماكن أخرى داخل هاتفك أو جهاز التابلت الذي تتعامل معه، مع امكانية اعادة تسمية الملفات والصور وتنظيمها في فولدرات خاصة. التطبيق يدعم ميزة التخزين السحابي على دروب بوكس وجوجل درايف ويدعم مشاركة الملفات على فيس بوك و واتس اب وجوجل بلس، كما يمكنك نقل الملفات من خلال التطبيق الى جهاز الكمبيوتر ودون الحاجة الى توصيل كابل الهاتف. أخيراً فان التطبيق يدعم حالياً عدد 26 لغة عالمية منهم اللغة العربية.

تطبيقات اندرويد مُشابهة: