التخطي إلى المحتوى
حمل جوجل كروم 55 بتحديثات جديدة وسرعة كبيرة في التصفح

أطلقت جوجل اصدار جديد من متصفحها الشهير جوجل كروم Google Chrome بنسخة تحمل رقم 55 ومميزات جديدة. النسخة الجديدة من جوجل كروم اعتمدت كلياً على لغة HTML5 وبشكل افتراضي كبديل للنظام القديم الذي كان يعتمد على الفلاش. أيضاً عملت جوجل على تحسين المتصفح من خلال جعله يستهلك نسبة أقل من ذاكرة الوصول العشوائي ” الرامات ” وبالتالي زيادة في سرعة التحميل والتصفح وأيضاً استهلاك أقل للطاقة وعدم استنزاف لمواد الجهاز سواء كمبيوتر مكتبي أو جهاز لاب توب.

حمل جوجل كروم 55 بتحديثات جديدة وسرعة كبيرة في التصفح

مميزات جوجل كروم 55:

كما ذكرت لكم فإن جوجل كروم 55 اعتمد على HTML5 وهو ما سيعود عليك بالنفع عند تصفح مواقع الانترنت، فلن تلاحظ بطئ في عملية التصفح ولا مشاكل بسبب الفلاش والتي كان يعاني منها الجميع. الميزة المهمة الأخرى التي أتت بها النسخة الجديدة من جوجل كروم Google Chrome هي تخفيض استهلاك الذاكرة العشوائية بنسبة 50% وبالتالي ستلاحظ أن الجهاز يعمل بسرعة ولن تجد مشكلات التهنيج السابقة وعدم ارتفاع درجة حرارة المعالج كما كان يحدث في السابق. النسخة الجديدة قدمت أيضاً تحسينات مهمة في حالة التعامل مع ملفات CSS حيث ستظهر لك النصوص بشكل أفضل عما كان في السابق.

من حيث الجانب الأمنى، فإنه تم سد واغلاق عدد 36 ثغرة أمنية على المتصفح منها 10 ثغرات ذات خطورة عالية على المستخدمين. بالنسبة لنسخة جوجل كروم الجديدة لهواتف اندرويد تم التحسين بشكل كبير أيضاً، حيث اصبح بامكانك من خلال متصفح جوجل كروم Google Chrome حفظ صفحات الويب وذلك من أجل العودة اليها أو قرائتها فيما بعد حتى في حالة عدم وجود اتصال بشبكة الانترنت وهو ما يسري أيضاً في حالة الصور ومقاطع الفيديو.

يمكنكم تحميل آخر اصدار من جوجل كروم من هذا الرابط.

لمستخدمي الاندرويد يمكنهم التحميل من هنا، أما مستخدمي IOS يمكنهم التحميل من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: