برنامج GlassWire لمراقبة استخدامك للانترنت وزيادة السرعة

لابد لأي مستخدم للانترنت من أدوات وبرامج تساعده على معرفة استخدامه واستهلاكه للنت بشكل عام وأيضاً مراقبة العمليات التي تدور في جهازه والبرامج التي تستهلك وتأخذ من السرعة الكلية للشبكة، مع برنامج GlassWire ستتمكن من هذا وأكثر بفضل التقنيات والمميزات المتوفرة في هذا البرنامج.

glasswire

مميزات برنامج GlassWire:

البرنامج يوفر لك ميزة مراقبة استهلاكك للانترنت على جهاز الكمبيوتر من خلال عدة نوافذ توضح لك البيانات التي تم استهلاكها بشكل عام وبشكل مُنفصل، كما أن برنامج GlassWire يتيح لك معرفة أكثر البرامج استهلاكاً للانترنت ويعرض لك استهلاك كُل برنامج بشكل مُنفرد. بعد فتح البرنامج يمكنك الدخول على تبويب Usage ومن خلاله ستجد الاستهلاك الكلي للانترنت على جهازك Total وكمية البيانات التي تم استقبالها Incoming والبيانات التي تم ارسالها Outgoing. من الفوائد المهمة لبرنامج GlassWire هو أنه يساعدك بشكل كبير لمعرفة أسباب بطئ الانترنت على جهازك، حيث أنه في بعض الأحيان يكون السبب في أن بعض البرامج التي تم تنصيبها على الكمبيوتر تستهلك قدراً كبيراً من سعة الانترنت اما في عمليات للتحديث أو أشياء أخرى، سيعرض لك البرنامج جميع البرامج التي تستخدم شبكة الانترنت واستهلاكها وبالتالي ستتعرف على مصدر المُشكلة.

برنامج GlassWire يحتوي على جدار نار قوي للتحكم في جميع العمليات التي تحدث على الشبكة وبالتالي فالبرنامج سيحميك من خطر أي عمليات مشبوهة قد تؤدي لحدوث ضرر لجهازك مستقبلاً. من المميزات الجميلة في البرنامج أنه سيعرض لك اشعاراً في حال أن قام أحد البرامج على جهازك بالاتصال بالانترنت. برنامج GlassWire يعرض لك رسومات بيانية توضيحية تعرض لك بشكل مبسط الاستهلاك الحقيقي للانترنت على جهازك وذلك من خلال تبويب Graph، كما توجد العديد من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها عند تجربته.

معلومات عن البرنامج:

يمكنكم تحميل برنامج GlassWire من خلال هذه الصفحة.