برنامج Avira Software Updater لتحديث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة

بَعد فترة من تنصيب بعض البرامج على أجهزتنا، نحتاج الى تحديث تلك البرامج الى الاصدارات الأخيرة لها، لو استخدمنا الطرق التقليدية لذلك سنحتاج لوقت كبير من أجل تحديث كُل برنامج بشكل منفرد، لكن مع برنامج Avira Software Updater من شركة افيرا الألمانية لن تحتاج لكُل هذا، حيث سيعمل البرنامج على تحديث جميع برامج الويندوز دفعة واحدة.

avira-software-updater-my-software

مميزات برنامج Avira Software Updater.

من أهم مميزات هذا البرنامج هو اختصار الوقت بشكل كبير، وأيضاً تحميل تحديثات البرامج من مصادرها الموثوقة، وبالتالي عدم الوقع في فخ البرمجيات المزيفة التي قد تضر جهازك في المستقبل وتسبب لك ثغرات أمنية متعددة. مع استخدامك لبرنامج Avira Software Updater سيكون بمقدورك تحديث أهم  البرامج لديك مثل برنامج سكايب مثلا ومتصفح فايرفوكس وجوجل كروم والكثير. الجدير بالذكر أن عملية تحديث البرامج من الأمور الهامة جداً لأي مستخدم للانترنت وذلك من أجل الحصول على الاصدارات الأخيرة لها، كما أن تحديثات البرامج تأتي من أجل حل المشكلات التي توجد في الاصدارات السابقة بالاضافة الى تحسين مستوى البرامج واضافة الكثير من المميزات والامكانيات لها. استخدام لبرنامج Avira Software Updater سيعود بالنفع عليك، حيث ستلاحظ زيادة كبيرة في سرعة النظام بشكل عام واستجابة أسرع للأوامر وزيادة في الاستقرار والأداء.

بعد تنصيبك للبرنامج على جهازك، عليك بفتحه ثم البدأ في فحص الكمبيوتر بواسطة البرنامج من أجل الوصول الى البرامج والتطبيقات التي تحتاج الى تحديث، بعد ذلك سيعطيك البرنامج قائمة بالبرامج التي تحتاج الى تحديث وكل ما عليك هو الضغط على زر Download all لكي يبدأ البرنامج في تحميل التحديثات من الانترنت.

معلومات عن البرنامج:

يمكنكم تحميل برنامج Avira Software Updater من هذه الصفحة.