تطبيق File Expert لإدارة الملفات في الاندرويد

الجميع يبحث دائمًا عن تطبيقات لإدارة الملفات المختلفة على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، وذلك من أجل الوصول السهل والسريع للملفات وإداراتها بدلاً من الطرق التقليدية التي نعرفها، مع تطبيق File Expert المجاني والمتوفر حاليًا على متجر جوجل بلاي ستتمكن من ذلك بكل احترافية وسهولة تامة.

File-Expert-File-Manager

مميزات تطبيق File Expert:

يعد تطبيق File Expert من أفضل تطبيقات إدارة ملفات الاندرويد حاليًا ومنافس قوي لباقي التطبيقات المشهورة في هذا المجال، وذلك بسبب ما يحتويه على أداوات مميزة تتيح لك التحكم الكامل في الملفات والصور والفيديوهات التي تم تخزينها على ذاكرة الهاتف سواء كانت الخارجية SD أو الداخلية. من أهم المميزات الموجودة في تطبيق File Expert هو إمكانية التحكم في ملفات النظام والدخول إليها والتعامل معها بسهولة تامة. أيضًا يتيح لك التطبيق امكانية التعامل مع خدمات التخزين السحابي وإمكانية تنظيم الملفات على هيئة تسلسل هرمي وعلى هيئة تصنيفات محددة.

يوفر لك التطبيق محرك بحث للبحث عن أي ملف على هاتفك وذلك من أجل الوصول السريع إليه، وأيضًا يعرض لك البرنامج حجم الملف ككل وعدد الملفات الفرعية الموجودة به، كما توجد ميزة هامة جدُا يبحث عنها الكثيرون وهي إمكانية حذف أي ملف بشكل نهائي دون القدرة على استرجاعه مرة أخرى. أخيرًا توجد العديد من الإمكانيات الأخرى ستتعرف عليها عند تجربة التطبيق على هاتفك المحمول مثل إمكانية فك وضغط الملفات. أيضًا توجد أداة هامة لتحويل ملفات مايكروسوفت أوفيس لصيغة بي دي إف PDF، كما توجد أداة أخرى لمسح التطبيقات التي تم تثبيتها على الهاتف وذلك بدلاً من الطريقة التقليدية. أخيرًا يمكنكم تحمل تطبيق File Expert مجانًا من صفحته على المتجر من هنا.