برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات Call Voice Changer للاندرويد وايفون

أكثر مستخدمي هواتف اندرويد وآيفون يبحثون عن برامج وتطبيقات تعمل على تغيير الصوت أثناء المكالمات الهاتفية الصوتية، لذلك نطرح لكم اليوم من خلال موقع ايجي مودرن البرنامج الأفضل في هذا المجال وهو برنامج Call voice changer والموجه لمستخدمي اندرويد وايفون أيضاً.

برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات :

برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات Call voice changer يتيح لكم التلاعب بالأصوات اثناء اجراء المكالمات الهاتفية العادية وبالتالي تستطيع عمل المقالب الكوميدية مع أصدقائك بكل سهولة. أهم مايميز هذا البرنامج هو أنه لا يحتاج الى صلاحيات الروت عكس معظم تطبيقات اندرويد الأخرى. يوفر لك برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات امكانية التحكم في الصوت وتحويله لصوت طفل مثلاً أو رجل عجوز حيث يعمل التطبيق على التلاعب في نبرة صوتك الأصلية وتحويلها لأصوات أخرى. أيضاً يمكنك تحويل الصوت لصوت حيوان أو امرأة. بعد تحميل التطبيق على هاتفك المحمول سواء اندرويد أو ايفون، ثم قم بفتحه حيث سيظهر لك واجهة التشغيل الرئيسية للبرنامج كما هي مبينة في الصورة. تستطيع من خلال برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات كتابة رقم مُعين والاتصال به مباشرة ثم الضغط على زر Call. وللبدأ في تغيير صوتك أثناء المكالمة يمكنك التحكم في التأثيرات الصوتية من خلال الأنواع المختلفة التي يوفرها لك التطبيق اثناء اجراء المكالمات الهاتفية.

الآن يمكنكم تحميل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات Call Voice Changer لهواتف اندرويد وايفون مجاناً من خلال الأيقونات التالية:

يمكنكم تجربة : برنامج التلاعب بالصوت أثناء المكالمة Voice Changer للايفون والاندرويد.