برنامج Movavi Video Converter لتحويل الفيديو والصوت والتعديل عليهم

يُعتبر برنامج Movavi Video Converter من أقوى برامج الميديا والتحويل، حيث يتيح لك هذا البرنامج العملاق تحويل جميع صيغ الفيديو وصيغ الملفات الصوتية الموجودة علي جهازك بالاضافة إلى تحويل صيغ الصور أيضاً.

Movavi Video Converter1

مميزات Movavi Video Converter:

بذلك يعتبر برنامج Movavi Video Converter من البرامج المتكاملة والتي تغنيك عن تنصيب حزمة برامج برامج للتحويل. أيضاً البرنامج يتيح لك امكانية التعديل علي الفيديو قبل البدأ في تحويله وذلك من خلال قص أجزاء منه أو إضافة أجزاء أخرى من على الكمبيوتر، أيضاً قص جزء من الفيديو وتدويره بأي زاوية ويمكنك تحسين الجودة والكتابة عليه واضافة العلامات المائية أيضاً لحفظ الحقوق. البرنامج يدعم التعامل مع كل صيغ الفيديو والصوت والصور، وتستطيع من خلاله التحويل لأي صيغة تفضلها. البرنامج قادر على التعامل مع الفيديوهات عالية الجودة Ultra HD Videos، ويمكنك التحويل مباشرة لصيغ الهواتف المحمولة الذكية، حيث يدعم البرنامج أكثر من 200 موبايل مختلف.

Movavi Video Converter2

يمكنك استخدام برنامج Movavi Video Converter في استخراج واستخلاص الصوت من ملف الفيديو، كما تستطيع تحويل مقاطع الفيديو الصغيرة إلى صور متحركة بصيغة GIF ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك، أيضاً البرنامج به ميزة أخذ لقطات وصور من داخل الفيديو ويمكنك مشاركة ورفع الفيديو أو الملف الذي تم تحويله مباشرة على شبكة الانترنت. مع كل هذه الامكانيات التي طرحناها لكم، فإن هذا البرنامج مجاني ومتاح للجميع.

Movavi Video Converter3

تابع أيضاً:

Movavi Video Converter4