تطبيق Alfred لتحويل الهاتف لكاميرا مراقبة منزلية

تطبيق Alfred يتيح لك تحويل كاميرا جوالك الذي يعمل بنظام اندرويد إلى كاميرا مراقبة منزلية عالية الجودة، وبالتالي تستطيع من خلال التطبيق مراقبة ما يدور في منزلك وأنت في أي مكان آخر تتواجد به. الجدير بالذكر أن البرنامج حقق انتشارًا كبيرًا حيث يستخدمه أكثر من 70 مستخدم حول العالم، وبالتالي فهو محل ثقة لدى قطاع كبير من المهتمين بمجال المُراقبة بواسطة الهواتف المحمولة.

مميزات تطبيق Alfred:

  • استخدامك لبرنامج Alfred سيغنيك عن استخدام أو شراء كاميرات مراقبة منزلية IP والتي بالطبع ستكلفك الكثير من الأموال.
  • أهم ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني ومتاح لجميع المستخدمين دون أي تكلفة.
  • باستخدامك للبرنامج فإنك ستحصل فيديو مباشر لما يحدث في المكان الذي تضع فيه الهاتف المستخدم في المراقبة.
  • ينبهك التطبيق في حالة دخول شخص ما إلى المكان المثبت فيه الهاتف.
  • يقوم البرنامج بتسجيل فيديوهات المواقبة ويرفعها كذلك على خدمات التخزين السحابي لسهولة الوصول إليها وبدون التقيد لمساحة التخزين المتاحة على الهاتف.
  • يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة في التعامل.
  • يوفر لك صوراً عالية الجودة والوضوح وهذا بالطبع يعتمد على قوة اشارة الانترنت على هاتفك المحمول. يمكنك استخدام الانترنت الهوائي الواي فاي إذا كان متاحاً داخل منزلك وذلك بدلا من استخدام انترنت موبايل التابع لشركات الاتصالات والذي يمكن أن يكلفك تكلفة عالية.

Alfred

شرح تطبيق Alfred:

للاستفادة من البرنامج عليك استخدام هاتف اندرويد آخر غير الذي تستخدمه، ليكون هو بمثابة كاميرا المراقبة، أي أنك تحتاج إلى هاتف محمول ككاميرا مراقبة وهاتف آخر أساسي خاص بك يكون هو شاشة العرض الذي سيظهر عليه كل ما يصوره الهاتف الآخر. وننوه أنك ستقوم بتثبيت البرنامج على الهاتف الأساسي والهاتف الآخر المستخدم للمراقبة وستقوم كذلك بتسجيل الدخول على الهاتفين بواسطة ايميل جيميل التابع لشركة جوجل. بحيث يتم ربطهما مع بعضهما البعض. أخيرًا يمكنكم تحميل تطبيق Alfred لهواتف الاندرويد من متجر تطبيقات جوجل بلاي.