برنامج Split Pic لإضافة الفلاتر والتأثيرات للصور وعمل الألبومات

ينضم برنامج Split Pic لقائمة برامج التعديل على الصور لهواتف الاندرويد والآيفون، حيث يتيح للمستخدمين تحرير الصور الموجودة علي هواتفهم المحمولة بإحترافية تامة. أهم ما يميز هذا البرنامج هو إضافة التأثيرات علي الصور، حيث يستخدم اسلوب مميز ومختلف عن باقي البرامج المعروفة والموجودة علي متجر تطبيقات اندرويد جوجل بلاي أو حتي الموجودة علي متجر آبل ستور.

يتيح لك برنامج Split Pic اختيار فلتر معين وفتح كاميرا الهاتف لإلتقاط الصور مع تطبيق الفلتر بشكل مباشر أثناء التصوير، أيضا يمكنك اختيار صورة معينة من ذاكرة الهاتف والبدأ في التعديل عليها واضافة فلتر وتأثير معين عليها ومن ثم حفظها مرة أخري. يتيح لك التطبيق أيضا ضبط ألوان الصور ودرجة التباين والوضوح والتحكم بالتشبع والكثير. أيضا من المميزات الموجودة في البرنامج هو أنه يمكنك عمل دمج للصور لعمل الألبومات، ويوجد عدد من التشكيلات المعدة مسبقا والجاهزة لإدراج صورة عليها.

برنامج Split Pic متاح مجانا علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بحجم 17 ميجا بايت، وأيضا متاح للتحميل لهواتف ايفون وأجهزة الآيباد بحجم 53.7 ميجا بايت، وأخيرا متاح أيضا بنسخة لهواتف الويندوز فون من مايكروسوفت.

لمستخدمي الويندوز فون، يمكنهم التحميل من متجر مايكروسوفت من هنا.