برنامج Call Writer لكتابة الملاحظات أثناء المكالمات بخط اليد

يوجد الكثير من برامج الاندرويد المهتمة بكتابة الملاحظات علي متجر جوجل بلاي، لكن معظهما يعمل بشكل مستقل، أي يجب أن تقوم بفتح البرنامج وتعمل عليه بشكل منفصل. مع برنامج Call Writer الموجود معنا ستتمكن من كتابة الملاحظات بشكل مباشر أثناء إجراء المكالمات من هاتفك المحمول ودون الداعي للخروج من المكالمة التي تجريها.

أيضا يتيح لك تطبيق Call Writer كتابة الملاحظات أثناء تصفح النت من خلال الموبايل أو استخدام اي برنامج أخر موجود علي الهاتف. يوجد طريقتين للكتابة اما بخط اليد الحر أو الكتابة بلوحة المفاتيح. الميزة الموجودة في برنامج Call Writer غير موجودة في غيره من البرامج المنافسة، حيث أن التطبيق أثناء اجراء الاتصال أو المكالمات سيتم تنشيطه وتفعيله بشكل تلقائي على شاشة الهاتف بشكل أيقونة عائمة كما هو الحال في برنامج فيس بوك ماسنجر. هذه الأيقونة العائمة تتيح لك كتابة الملاحظات أثناء المكالمة بشكل مباشر إما بخط اليد أو بلوحة المفاتيح. عند انتهائك من المكالمة يقوم البرنامج بحفظ ما كتبته من ملاحظات بشكل افتراضي ويتم ادراجه في البرنامج بالتاريخ والوقت الذي كتبت فيه.

البرنامج متاح للتحميل المجاني من خلال الضغط علي الأيقونة التالية لمتجر تطبيقات اندرويد بحجم 2.5 ميجا بايت فقط ويعمل علي نسخ اندرويد 3 وما فوق.