برنامج Zemana AntiMalware لحذف برامج التجسس الخبيثة والفيروسات

يُعد برنامج Zemana AntiMalware من أفضل البرامج في مجال مكافحة وحذف ملفات وأدوات التجسس التي قد تتواجد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، البرنامج يقوم بفحص الهارد ديسك للبحث عن أي برمجيات أو أدوات تجسس موجودة علي جهازك. البرنامج متوفر بنسختين أحداهما مجانية والأخرى مدفوعة، النسخة التي نعرضها لكم اليوم هي النسخة المجانية وهي كفيلة بحماية جهازك وعمل فحص مُتكامل له.

Zemana AntiMalware Free

مميزات برنامج Zemana AntiMalware:

يعتمد برنامج Zemana AntiMalware على ميزة الفحص السحابي للكمبيوتر وهو ما يجعله قادر على التعرف على جميع أنواع الفيروسات وملفات التجسس التي قد تواجهك.البرنامج مهم جدا للأشخاص الذين يستخدمون الانترنت بإستمرار، حيث أن يقوم بصد هجمات الفيروسات وبرامج التجسس من الدخول إليك. بشكل عام يعتبر البرنامج سريع جدا وسهل الاستخدام كما هو واضح بالصورة، كما أنه لا يسبب ثقل في أداء الكمبيوتر ولا يرهق المعالج ولا يستنزف موارد الجهاز.

Zemana-AntiMalware_7

يقوم برنامج Zemana AntiMalware أيضا بتنظيف متصفحات النت التي تستخدمها على جهازك من الاضافات والتطبيقات الضارة سواء كنت تستخدم جوجل كروم أو متصفح موزيلا فايرفوكس أو اوبرا أو غيرهم من المتصفحات. أخيرا نذكرك أنه يمكنك تنصيب البرنامج بجوار أي برنامج انتي فيروس آخر على جهازك دون حدوث اي مشاكل، أيضا البرنامج يدعم التعامل مع 30 لغة عالمية.

Zemana-AntiMalware_8

يمكنكم تحميل برنامج Zemana AntiMalware Free من هذا الرابط.