برنامج USB show لإظهار الملفات المخفية في الفلاش ميموري

الكثير ممن يملكون فلاشات اليو اس بي USB وكروت الذاكرة الخاصة بالهواتف المحمولة، يعانون من مشكلة عدم ظهور أو اختفاء بعض الملفات بالرغم من أن هذه الملفات لم يتم حذفها وموجودة بها. برنامج USB show مصمم خصيصا لحل هذه المشكلة لتتمكن من إظهار هذه الملفات مرة أخري والاستفادة منها.

أهم ما يميز برنامج USB show أنه خفيف وبسيط جدا، كما أنه مساحته لا تتعدي 1 ميجا بايت. الجدير بالذكر أن السبب الرئيسي من إختفاء الملفات علي الفلاش ميموري أو كروت الذاكرة، هو وجود فيروسات مختلفة عليها تعمل علي إخفاء الملفات تماما. البرنامج سيساعدك علي استيرداد هذه الملفات بشكل نهائي، أيضا البرنامج يعمل علي اظهر الملفات المخفية من علي الهارد ديسك. برنامج USB show في الأساس هو برنامج من انتاج أسباني لكنه أيضا يدعم اللغة الانجليزية.

من حيث الاستخدام، كل ما عليك هو توصيل الفلاش ميموري التي تحتوي علي المشكلة ثم الضغط علي زر Recovery the hide files الموجود في الوسط كما بالصورة في الأسفل ثم اختيار البارتيشن أو الفلاش ميموري المراد اجراء الفحص عليها ثم الضغط علي زر OK، يجب عليك الانتظار حتي ينتهي الفحص تماما ولا تتعجل فقد يستغرق بعض الوقت وبالأخص إذا كانت مساحة الميموري كارد أو الفلاش ميموري كبيرة وتحتوي علي ملفات كثيرة.

1 2 3

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Red MX.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7.
الحجم : 108 كيلو بايت.
رقم الاصدار : 1.0.0
الترخيص : مجاني Free.

تحميل برنامج USB show.