برنامج Labography لتصميم الصور والتعديل عليها

يعتبر برنامج Labography من البرامج الرائدة في مجال تعديل وتحرير الصور ومنافس قوي لأشهر برامج تعديل الصور. وبشكل عام فإن البرنامج يوفر لك أدوات كثيرة واحترافية تمكنك من تصميم الصور وإضافة اللمسات الجمالية عليها.

مميزات برنامج Labography:

يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات وأهم ما يميزه حقًا أنه مجاني ومتاح للجميع. البرنامج يحتوي على مستعرض للصور ويغنيك عن استخدام برنامج عرض الصور الافتراضي الموجود على كل نسخة ويندوز، وبالنسبة لتحرير الصور والتعديل عليها، يتيح لك البرنامج امكانية قص الصور وحذف أجزاء منها ودمج صور أخرى على الصورة المراد التعديل عليها. ويمكنك أيضًا محو أجزاء معينة من الخلفيات عن طريق أداة الممحاه مثل الموجودة في برنامج فوتوشوب تمامًا وبرنامج الرسام الموجود على الويندوز.

البرنامج يحتوي على أداة لضبط سطوع الصور وضبط التباين وتغيير الألوان والتحكم في التشبع، ويمكنك تغيير درجة ألوان الصورة بالكامل للأبيض والأسود مع مزج ألوان معينة في أماكن صغيرة منها. يمكنك أيضًا تدوير الصور وإضافة الأشكال الهندسية مثل المربع والدوائر على تصميماتك، ويمكنك أيضًا عمل الجدوال والكتابة بأجمل الخطوط. لمحبي اضافة التأثيرات على الصور، فإن برنامج Labography يوفر لك مجموعة مميزة من الفلاتر الجاهزة للتطبيق المباشر، وأيضًا يوفر لك البرنامج مجموعة من القوالب الجاهزة المعدة مُسبقًا لإستخدامها في التصميم بشكل مباشر. يتميز البرنامج بواجهة تشغيل سهلة ومميزة ويوفر لك ميزة تحويل الصور إلى صور ثلاثية الأبعاد، وستتمكن من تلوين الصور بإستخدام الفرشاه كما هو الحال مع برنامج Krita الذي عرضناه مسبقًا. البرنامج يتعامل مع معظم صيغ الصور ويمكنك حفظ المنتج النهائي لتصميمك على هيئة ملف بس دي اف PDF.

برنامج Labography يتعامل مع الصور بصيغة RAW الخاصة بالكاميرات الرقمية، وتوجد ميزة رائعة في البرنامج وهي امكانية تصدير العمل النهائي على هيئة ملف وورد أو ملف PDF. أخيرًا يمكنك تحميل الاصدار الأخير من البرنامج لنظام تشغيل ويندوز من هذا الرابط.