برنامج Splash لتشغيل جميع صيغ مقاطع الفيديو

برنامج Splash هو برنامج رائع لتشغيل جميع صيغ أشرطة الفيديو علي الحاسوب بمميزات كثيرة وخصائص فريدة يحتويها هذا البرنامج، فهو يستخدم تقنيات العرض المتقدمة لتوفر للمستخدم تجربة ممتعة في مشاهدة مقاطع الفيديو المتنوعة علي الكمبيوتر بأعلي دقة ممكنه.

splash_pro_ex_video_playback_with_smartseek

مميزات برنامج Splash:

البرنامج يدعم جميع صيغ الفيديو الاكثر شعبية في الوقت الراهن بعيداً عن الواجهة الرسومية الاكثر إحترافية عن آي برنامج آخر وتجعلك تستمتع بمشاهدة الافلام إلا انه يقدم مزايا آخري مثل معرفة معلومات حول المقطع بالاضافة إلي آخذ لقطة من الفيديو وحفظها في المفضلة، مع إمكانية مشاهدة معاينة من اجزاء الفيديو اثناء مشاهدته والتحكم في المقطع والصوت بسهولة كما تشاء. مدمج مع البرنامج ايضاً اداة لتحويل صيغ مقاطع الفيديو لتتناسب مع الاجهزة المحمولة والهواتف التي تعمل بصيغة تشغيل محدده وبالتالي يغنيك عن استخدام ادوات آخري بالاضافة إلي اداة لرفع مقاطع الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الفيديو.

البرنامج حقاً يستحق التجربة فيُمكنك الاعتماد عليه علي حاسوبك لتشغيل جميع صيغ الفيديو بشكل ثلث ومميز، كما يعمل البرنامج دائماً علي إصدار تحديثات جديدة من شأنها محاولة جعل مشاهدتك لمقاطع الفيديو افضل مع تحسينات في الواجهة الرسومية.

معلومات عن البرنامج:

يمكنكم تحميل برنامج Splash من خلال هذه الصفحة.