برنامج PhoneRescue الاقوى في استرجاع البيانات المحذوفة من الايفون

برنامج PhoneRescue هو برنامج مجاني يعمل على نظامي ماك وويندوز، وهو مُخصص لمن يمتلك هاتف ايفون فُقد منه البيانات عن طريق الخطأ أو لأي سبب آخر، حيث يعمل البرنامج على استعادة البيانات مرة أخرى إلى ذاكرة الهاتف، فهو يركز على استرجاع البيانات الشخصية والمهمة بالتأكيد، مثل بيانات التطبيقات التي كانت مُستخدمه على الجوال، مثل الرسائل وجهات الاتصال والصور والاغاني بالاضافة إلى إمكانية استعادة الاعدادات المحفوظة وأكثر من ذلك. ليس ذلك فقط بل يتيح لك البرنامج استعادة النسخة الاحتياطية من خدمة iTunes عند فقدانها، البرنامج لديه خصائص عديدة غير إنه سريع وقوي في استعادة الملفات إلا أنه يمتلك واجهة سهلة الاستخدام تعطيك تجربة ممتازة للإستعمال، حيث يُمكنك مُشاهدة معاينة من ملفات الصور والموسيقى بل والرسائل أيضًا قبل إستعادتها للهاتف.

كيفية استخدام برنامج PhoneRescue:

طريقة استخدام البرنامج سهلة ولا تحتاج لشرح مطول، كل ما عليك هو تثبيت البرنامج ثم تشغيله على حاسوبك، ثم ربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل USB أو غيرها من الطرق، ثم بعد ذلك الضغط علي زر “Recover from an iOS Device” انتظر قليلاً حتى يستعرض لك البيانات المتاحه لإستعادتها، ويُمكنك تحديد ما تريد استعادته ثم تضغط علي “Recover”. بعد ذلك سيقوم البرنامج بتحويلك إلى نافذة معاينة الملفات التي تقوم من خلالها أيضًا بتحديد ما ترغب في إسترجاعه من رسائل وصور وفيديوهات أو أي ملفات أخرى، وبعدها اضغط على “Recover”. الصور التالية توضح لك كيفية استخدام البرنامج في استرجاع الملفات المحذوفة من هواتف الايفون.

PhoneRescue (2)

PhoneRescue (1)
PhoneRescue (1)

يُمكنكم تحميل برنامج PhoneRescue من خلال هذه الصفحة، وإذا أردت شراء النسخة الكاملة من البرنامج، فيُمكنك ذلك من خلال هذا الرابط.