تطبيق Fotor Photo Editor لتعديل الصور واضافة التأثيرات

يعتبر تطبيق Fotor Photo Editor من أفضل برامج تعديل الصور لهواتف الاندرويد والايفون، حيث يمتلك هذا البرنامج مجموعة قوية من أدوات التعديل التي تُمكنك من تنفيذ أي شيء على صورك الموجودة على الهاتفك، كما أنه أصبح يعتمد على الذكاء الاصطناعي في عمليات تحسين ومعالجة الصور.

مميزات تطبيق Fotor Photo Editor:

يتيح لك Fotor Photo Editor أداة مميزة تعمل على تحسين الصور بشكل تلقائي دون تدخل منك بضغطة واحدة، حيث يتم معالجة أخطاء الصورة وضبط الألوان والإضاءة وتحسين الصورة بشكل عام. من ضمن الأدوات الموجودة في التطبيق ستجد أداة حذف خلفيات الصورة AI Magic Remove والتي هي في الأساس معتمدة على الذكاء الاصطناعي، وبالتالي ستحصل منها على نتائج احترافية في عمليات قص الصور، ويمكنك استخدام تلك الأداة في تغيير خلفية الصور. ستتمكن كذلك من حذف الأشياء الغير مرغوب بها من الصور، وهذه الميزة مهمة إذا كانت صورك الهامة تحتوي على عناصر وأخطاء يجب حذفها.

التطبيق متميز جدًا في إضافة التأثيرات على الصور والفلاتر، حيث يوفر لك عددًا كبيرًا من التأثيرات الجاهزة والتي يصل عددها إلى أكثر من 100 تأثير احترافي، والتي ستغير من صورك للأفضل وتجعلها احترافية، كما يمكن الاعتماد على التأثيرات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي AI Art Effects. من خلال Fotor Photo Editor ستتمكن من الكتابة على الصور بأشكال متنوعة من الخطوط، وستتمكن من عمل التصاميم والكتابة عليها باستخدام بعض القوالب الجاهزة التي يوفرها التطبيق مجانًا. يوفر لك التطبيق كذلك امكانية عمل الألبومات والتصميمات المسماه بـ Collages ووضع الصور المناسبة لها. وكغيره من تطبيقات تحرير الصور ستجد أداة ضبط التشبع والسطوع والتباين والإضاءة والظلال ودرجة الحرارة وغير ذلك. وننوه أنه يمكنك أيضًا إضافة الاطارات للصور بأشكال متعددة ومختلفة.

أخيرًا فإن التطبيق متاح بنسخة لهواتف الاندرويد موجودة على متجر جوجل بلاي، وتوجد نسخة أخرى خاصة بالايفون موجودة على متجر آبل للتطبيقات.

يمكنك تحميل نسخة الكمبيوتر من الرابط التالي: