برنامج Dr.Fone for iOS لإسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والأيباد

موعدنا اليوم مع برنامج Dr.Fone for iOS الموجه خصيصا لمستخدمي هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد. بشكل عام ستتمكن من خلال هذا البرنامج من إسترجاع الملفات المحذوفة علي هاتفك الايفون أو جهاز الأيباد وذلك من خلال تنصيب البرنامج علي جهاز الكمبيوتر وتوصيل الهاتف به. البرنامج من إنتاج وتطوير شركة Wondershare والتي تعتبر من أشهر الشركات في تطوير وإنتاج البرامج.

فكرة عمل برنامج Dr.Fone for iOS:

فكرة البرنامج بسيطة كل ما عليك هو تنصيب البرنامج علي جهاز الكمبيوتر، ثم توصيل هاتفك الأيفون أو الأيباد بالكمبيوتر من خلال الكابل، ثم البدأ بعمل فحص للهاتف للبحث عن الملفات المحذوفة وإسترجاعها، وكل ذلك يتم بعدة ضغطات. برنامج Dr.Fone for iOS لا يقف عند حد إستعاجة الملفات المحذوفة، بل يتعدي ذلك حيث يمكنك إستخدامه في إسترجاع النسخ الاحتياطية Backups من الآيتونز iTunes و خدمة التخزين السحابي iCloud.

idea

drfoneforios-bsc01 drfoneforios-bsc02 drfoneforios-bsc03 drfoneforios-bsc04

الملفات التي يدعمها البرنامج:

يدعم البرنامج إسترجاع الملفات حسب نوع الأيفون والأيباد المستخدم، ففي حالة إستخدام هواتف iPhone 6/6 Plus/5S/5C/5/4S و أجهزة الأيباد iPad Air, iPad mini with Retina display, iPad mini, iPad with Retina display, The new iPad, iPad 2 ستتمكن من إستعادة الأسماء المحذوفة والرسائل وسجل مكالمات الهاتف و Bookmarks الخاصة بمتصفح سفاري والفيس بوك ماسنجر و WhatsApp History.

أما في حالة إستخدام iPhone 4, iPhone 3GS, iPad 1, iPod touch 4 ستتمكن من إسترجاع المزيد، ستتمكن من إسترجاع الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة والكثير، شاهد الصورة التالية.

recover

تحميل برنامج Dr.Fone for iOS.

لشراء البرنامج والتمتع بكل مزاياه إضغط هنا. ولمستخدمي الماك Mac يمكنهم تحميل النسخة التجريبية من هنا، ولشراء النسخة الكاملة من هنا.