برنامج VideoPad Video Editor لتعديل الفيديوهات

يعتبر برنامج VideoPad Video Editor من البرامج القيمة في مجال تحرير وتعديل الفيديو والأفلام ويتيح لك العديد من المميزات التي تجعلك تتعامل مع الفيديو بإحترافية من حيث التعديل.

مميزات برنامج VideoPad Video Editor :

أهم ما يميز برنامج VideoPad Video Editor هو البساطة في التعامل وسهولة الإستخدام عكس برامج تعديل الفيديو الأخري المعقدة والتي تحتاج إلي شرح ودورات من أجل البدأ في إستخدامها. يتيح لك البرنامج إنشاء وإنتاج مقاطع الفيديو من خلال دمج أكثر من مقطع فيديو للحصول علي فيلم من إنشائك، بالضافة إلي ذلك يتيح لك برنامج VideoPad Video Editor إمكانية إضافة التأثيرات علي الفيديو وإضافة الفواصل والانتقالات بين كل فيديو أو شريحة تستخدمها في إنتاج الفيديو.

من خلال البرنامج ستتمكن من الكتابة علي مقاطع الفيديو أو الفيلم الذي تقوم بإنتاجه مع إمكانية تغيير الخط واللون ومكان ظهور الكتابة علي الشاشة، أيضا يمكنك دمج صوت معين علي الفيديو الذي تقوم بإعداده مع إمكانية إضافة تأثيرات صوتية رائعة عليه من خلال المكتبة المتوفرة في البرنامج. برنامج VideoPad Video Editor يوفر لك إمكانية إضافة الصور أيضا داخل الفيديو مع إمكانيات كثيرات أخري ستتعرف عليها عند تجربته علي جهازك.

VideoPad Video Editor

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : NCH Software.
متوافق مع ويندوز: xp,vista,7,8,10.
الحجم : 5.12 ميجا بايت.
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج VideoPad Video Editor :

حمل أيضا: