برنامج Wise Game Booster لتسريع ألعاب الكمبيوتر

مع التطور الكبير في عالم ألعاب الكمبيوتر ذات الجرافيكس العالي والتي تحتاج إلى امكانيات تشغيل عالية، نجد أنفسنا في حاجة إلى طرق ووسائل لتسريع تلك الالعاب أثناء تشغيلها سواء على أجهزة الكمبيوتر المكتبية PC أو أجهزة اللاب توب. اليوم معنا برنامج Wise Game Booster المجاني والذي سيساعدك بشكل كبير على تسريع العاب الكمبيوتر والحصول على أفضل أداء أثناء اللعب وبنفس امكانيات الكمبيوتر الذي تتعامل معه.

مميزات برنامج Wise Game Booster:

الميزة الأولى في البرنامج أنه متاح مجانًا بلا قيود، وكما ذكرت لكم في الأعلى أن البرنامج مُخصص ومصمم لتسريع ألعاب الكمبيوتر، حيث يعمل على زيادة المساحة المتاحة في ذاكرة الوصول العشوائي ” الرامات ” وبالتالي توجيه امكانيات الكمبيوتر أو اللابتوب للعبة التي تقوم بتشغيلها، وبالتالي ستحصل على سرعة كبيرة أثناء اللعب عن ما كان في السابق قبل استخدام البرنامج. يقوم برنامج Wise Game Booster أيضًا بتحسين أداء الجهاز بشكل عام أثناء تشغيل الألعاب وبالتالي لن تحدث مشكلات التوقف المُفاجئ وبطئ النظام أثناء اللعب وأيضًا لن يحدث ارتفاع في درجة حرارة الكمبيوتر كما يحدث دائمًا.

تابع أيضًا: برنامج Argus Monitor لمراقبة حرارة المعالج والهارد وكارت الشاشة.

يتيح لك البرنامج إضافة الألعاب المفضلة إلى قائمة My games، وذلك من أجل الوصول السريع إليها من داخل البرنامج، ويتم ذلك عن طريق الضغط على Add Game ثم من نافذة الويندوز التي ستظهر قم بتحديد ملف تشغيل اللعبة التي تريد تسريعها، وبعد ظهور ملف اللعبة بداخل البرنامج يمكنك النقر على زر Optimize All الموجود باللون الأخضر في ناحية اليمين من الأسفل ليتم تسريع تلك اللعبة والحصول على أفضل أداء لها، ولتشغيل اللعة التي تم ادخالها إلى البرنامج قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بها من داخل البرنامج، ثم اضغط على Run Game. أخيرًا نذكرك أن البرنامج يساعد بشكل غير مباشر على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى وظيفته الأساسية في تسريع الالعاب.

يقوم برنامج Wise Game Booster أيضًا بضبط اعدادات الويندوز للحصول على أفضل أداء لجهاز الكمبيوتر، وهذا يتم من تبويب System Optimizer. يقوم البرنامج كذلك بإغلاق البرامج والتطبيقات الغير ضرورية والتي تعمل في خلفية النظام والتي ترهق المعالج بلا داعي، كما أنها تسبب ضغطًا على الرامات أيضًا، وكل هذا بضغطة زر واحدة من خلال تبويب Process Optimizer، حيث يظهر لك في هذا التبويب جميع العمليات التي تعمل في خلفية النظام، ويمكنك وقفها مباشرة عن طريق الضغط على زر Optimize All.

يُمكنكم تحميل آخر اصدار من برنامج Wise Game Booster لنظام التشغيل ويندوز من خلال هذه الصفحة.

برامج من انتاح شركة WiseCleaner: